الشريط الإعلامي

ما هو المؤهل العلمي ل ليونيل ميسي؟

آخر تحديث: 2019-08-26، 05:54 pm
اخبار البلد
 

بعض الجماهير يهتمون بالمؤهل العلمي لنجوم كرة القدم، بالرغم من أن تركيز لاعب كرة القدم يكون فقط على كيفية تطوير نفسه، وأن يكون الأفضل.

 

 

 

غالباً ما يبدأ اللاعبون المحترفون مشوارهم في سن مبكرة مثل النجم الأرجنتينيليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى كيليان مبابي، وجواو فيليكس وغيرهم.

 

 

وعندما تبدأ مشوارك الاحترافي في سن مبكرة، يكون من الصعب عليك مواصلة تعليمك بالشكل الطبيعي بسبب أن حياتك ستكون عبارة عن تدريب وعمل شاق من أجل الوصول لهدفك.

 

 

وإذا كنت واحداً من الذين يهتمون بالمؤهلات العلمية لنجوم كرة القدم، عليك قراءة هذا التقرير، حيث سنجيب فيه على هذا السؤال "ما هو المؤهل العلمي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؟”.

قبل الحديث عن المؤهل العلمي لميسي، دعونا نتحدث عن بداية النجمالأرجنتينيفي عالم كرة القدم، وكيف لعب للبرسا.

ولد ميسي في الرابع والعشرين من شهر يونيو من عام 1987 في الأرجنتين بمدينة روساريو، وبدأ مسيرته الكروية في مرحلة الناشئين في فريق نيويل أولد بويز.

وانتقل للعب في أكاديميةبرشلونة الإسبانيعام 2001 عندما كان في سن 13، ووقتها كان ميسي مصاب بنقص هرمون النمو، وكان هذا سيؤثر على مستقبل النجم الأرجنتيني الكروي، ولكن إدارة برشلونة وقتها وافقت على دفع تكاليف علاجه، وانتقل للبرسا، وأصبح الآن من أعظم لاعبي كرة القدم على مر العصور.

أكاديمية اللا ماسيا لا تهتم فقط بمستوى ومهارة اللاعبين، بل أيضاً بتفوقهم الدراسي، حيث يقضي الأطفال وقتاً إضافياً كل أسبوع من أجل التركيز فقط على الدراسة.

وكان هذا سبباً في حصول ليونيل ميسي على مؤهل دراسي عالٍ، حيث صرح من قبل بأنه أتم مرحلة الثانوية.