الشريط الإعلامي

مورينيو في ملعب السبيرز لمتابعة مباراة توتنهام ونيوكاسل.. السبب

آخر تحديث: 2019-08-26، 06:15 am

أخبار البلد - عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الأضواء، بحضوره بشكل مفاجئ مباراة توتنهام ونيوكاسل على إستاد "السبيرز" في الدوري الإنجليزي.

منذ إقالة مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد في 2018، وهو غائب عن حضور مباريات "البريمير ليغ"، قبل أن يظهر بصورة مفاجئة في إستاد توتنهام سبيرز، لمتابعة مباراة صاحب الأرض أمام نيوكاسل، التي انتهت بفوز "الماكبايث" 1-0.

ويعد المدرب البرتغالي مادة دسمة لوسائل الإعلام، بسبب تصرفاته وتصريحاته المثيرة للجدل دوماً، لذلك أثار التساؤلات حول حضوره إلى مباراة توتنهام ونيوكاسل، ولكن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي لحضوره.

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية قد ربطت قبل بداية الموسم، اسم مورينيو بتدريب نيوكاسل لتعويض رحيل الإسباني رافائيل بينيتيز، ولكن النادي تعاقد مع المدرب الإنجليزي المخضرم ستيف بروس.

وظهر مورينيو قبل أيام قليلة في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله متأثراً بابتعاده عن التدريب، بينما أثار الجدل بتصريحه لصحيفة آس الإسبانية، حول أنه ينتظر إقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد، حتى يعود المدرب البرتغالي لتدريب "الملكي". وكالات