أغرب قضية خلع : يحبني كثيرا ويلبي كل طلباتي

أغرب قضية خلع : يحبني كثيرا ويلبي كل طلباتي
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

في قضية غريبة، أقدمت زوجة في الإمارات على رفع قضية خلع لإنهاء زواجها، بسبب حب زوجها الشديد لها وتلبيته لجميع طلباتها!

الزوج الخليجي لم يكن يعلم أن حبه الشديد لزوجته سيكون سببا لطلبها الخلع، فتنظيفه للمنزل وإعداده للطعام وغياب القسوة كلها حسنات، ولكنها غدت دليل إدانة بدل أن تكون نقطة لصالحه.

وقال الزوج إن الجميع تحدث معه بشأن رفض طلباتها ولكنه تجاهلهم، معتبرا نفسه رجلا محبا لزوجته.

وبحسب الزوجة، فإن الجميع استغرب طلبها، وقالت: "أشعر بالملل ولا أطيق شخصية زوجي التي لا تتصف بالحزم، والخالية من القسوة والشدة، وأرغب في يوم خصام واحد، حتى أشعر ببعض المنطقية في حب الرجل".

وأكدت الزوجة على أنها كانت تختلق المشاكل حتى يحصل أي تغيير في علاقتهما، لكن زوجها لم يكن يغضب عليهاولا يحاسبها أو يعاتبها ويغفر ويسامح.

وأشارت إلى أنها تجد أن ضعف شخصيته أمامها وقوتها عند الآخرين، جعلاها تدير المنزل بكل تفاصيله، وهي لا ترغب في ذلك.


شريط الأخبار الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين