الشريط الإعلامي

الشجرة المثمرة دائماً ترمى بالحجارة .. معالي "سعد هايل السرور " مثالاً !!

آخر تحديث: 2019-08-26، 10:36 am
اخبار البلد - خاص 
 

يقول المثل "الشجرة المثمرة دائماً ترمى بالحجارة"  وينطبق هذا المثل على العديد من الاشخاص والشخصيات التي برزت ولمع نجمها في عالم السياسة والادارة والتشريع فقد انطلقت مرخراً بعض الاقلام الناطقة باسم اغتيال الشخصية وتشويه صورة الرجال الوطنين لتوجه اصابع الاتهام لرجل صاحب سيرة ومسيرة نظيفة وحافلة بالعطاء ومقبولة لدى سائر مكونات المجتمع الاردني لتشويه صورته واغتيال شخصيته البدوية الهادئة التي تتسم بالحكمة والعقلانية والمحبة وتقبل الاخر ، والهجوم الذي يتعرض له مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر معالي المهندس سعد هايل السرور يأتي من بعض الاقلام الناطقة باسم الكراهية والحقد على كل شخصية وطنية نظيفة .

المهندس سعد هايل السرور صاحب الخبرة السياسية الطويلة الممتدة منذ الثمانينات وحتى يومنا الحاضر لم يسجل عليه موقف او تصريح اساء فيه لاحد ولم يسجل عليه انه كان فاسداً وانما عُرف ويعرف دائماً بوطنيته واخلاصه للقيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني والوطن.

معالي "ابو هايل" له كاريزما خاصة يختلف عن الآخرين فهو صاحب مواقف مشرفة وجريئة وشيخ كابر عن كابر جسد بساطة البدوي وحنكته وجديته في التعامل مع الازمات والمهمات وهو القريب من معانات وقضايا المواطنين والمهتم بشؤونهم يقدم ما باستطاعته ولا يبخل او يدير ظهره لطالب حاجة وليس غريباً في زمننا ان يغمز ويهمس البعض في توجيه الاتهامات واغتيال الشخصيات الوطنية الملتزمة والقابضة على حب الوطن ومحاولة التشهير والاتهام الكاذب بحق المهندس السرور الا غزوة بائسة نتائجها محسومة وسيهزم اصحابها لا محالة ويعودون الى جحورهم.