راموس غاضبا: الحديث عن نيمار "قلة احترام"

راموس غاضبا: الحديث عن نيمار قلة احترام
أخبار البلد -  

أخبار البلد - مع استمرار الحديث عن نية ريال مدريد الإسباني في ضم نيمار دا سيلفا، عبّر مدافع النادي الملكي، سيرجيو راموس، "بغضب" عن رأيه في نجم باريس سان جرمان الفرنسي.

وعقب المباراة التي جمعت الريال ببلد الوليد في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني، أثار أحد الصحفيين، خلال الندوة الصحفية، صفقة نيمار ورأي راموس فيها.

فرد قائد الفريق الإسباني بالقول "أعتبر نيمار واحدا من أفضل 3 لاعبين في العالم.. ولكن الحديث عن لاعبين ليسوا بقائمة الفريق أراه قلة احترام للاعبين الحاليين، الذين يقومون بمجهود رائع".

ونقل موقع "غول" الرياضي عن راموس قوله "دائما ما تلاحق الشائعات فريق ريال مدريد، وبالأخص خلال فترة الميركاتو.. على اللاعبين عدم الاهتمام بهذه التقارير".

صفقة نيمار.. "للخلف دُر"

ويشكل نيمار محور التقارير الإعلامية هذا الصيف بشأن احتمال رحيله عن سان جرمان، بعد عامين من انضمامه إلى صفوفه مقابل 222 مليون يورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في التاريخ.

 

وبحسب التقارير، فإن نيمار يثير اهتمام قطبي كرة القدم الإسبانية، ناديه السابق برشلونة وغريمه ريال مدريد، إلا أن مستقبله ما يزال "غامضا"

 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان