أغلاها بـ25 ألف دولار.. أثرياء العالم يمتلكون سيارات متواضعة - بالصور

أغلاها بـ25 ألف دولار.. أثرياء العالم يمتلكون سيارات متواضعة  بالصور
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

كثير من الأشخاص يودون لو ربحوا ثروة طائلة امتلاك أكثر من سيارة فارهة، كما يملك أغلب أثرياء ومشاهير العالم، ولكن في الحقيقة هناك قليل من هؤلاء على رغم ثرواتهم الهائلة، إلا أنهم يفضلون قيادة سيارات متواضعة، أو على الأقل رغم امتلاكهم أغلى السيارات في العالم مازالوا يحتفظون بسياراتهم القديمة.

وفي هذا الموضوع نعرض لكم مجموعة من أغنياء العالم ما زالوا يقودون سيارات متواضعة- وفق ما نشرته صحيفة "ميرور".

 

- جيف بيزوس

يحتفظ أغنى رجل على وجه الأرض بسيارته القديمة من طراز هوندا أكورد 1996، ويصل ثمنها إلى 17.890 دولار.

 

- مارك زوكربيرج

على الرغم من الثروة الهائلة التي يمتلكها مالك "فيسبوك"، إلا أنه ما زال يقود موديلًا قديمًا من طراز "لأكيورا TSX" اليابانية، سيدان، متوسطة الحجم، بمحرك سعة 2.4 لتر، ذو أربعة أسطوانات مع ناقل حركة خمس سرعات، وسرعتها القصوى 137 ميل في الساعة.

 

- بيل جيتس

يعد أحد أشهر الأشخاص في عالم التكنولوجيا ومؤسسشركة "مايكروسوفت"، وكما هو معروف عنه تواضعه في حياته اليومية، فهو يمتلك كذلك سيارة متواضعة، وهي من نوع فورد طراز "Escape" ذات المساحة الواسعة، وقوة تحمل هائلة، بجانب ثباتها وتوازنها عند الدوران، والتى تقدر بنحو 25 ألف دولار.

 

- إينجفار كامبراد

هو رجل الأعمال الشهير ومؤسس شركة "آيكيا" رغم ثروته الهائلة، فهو يفضل قيادة سيارته القديمة فولفو 240 GL موديل 1993، بمحرك "B20 W/K-jet"، ومساحة داخلية كبيرة، وهو يفضل دائمًا الذهاب إلى العمل بها.

 

- كريستيان بيل

يعتبر كريستيان بيل أحد أشهر وأغنى فناني العالم، فهو نجم هوليوود المعروف، رغم ذلك فهو مازال يحتفظ بسيارته من طراز "Toyota Tacoma"، التي يقدر ثمنها بـ25 ألف دولار.


شريط الأخبار مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100