الشريط الإعلامي

قبل قرار اعتزالها .. أزمات ومطبات مرت بها إليسا في مشوارها الفني

آخر تحديث: 2019-08-22، 06:14 am
الصدمة ما تزال تسيطر على الوسط الفني بعد اعلان اليسا عن قرار اعتزالها للفن حالما تطلق ألبومها الجديد، وذلك بسبب سيطرة "المافيا" على الوسط الفني وفق تعبيرها، الا ان وطأة الصدمة هذه خففتها النجمة اللبنانية في تغريدات لاحقة بعدما ألمحت الى أرجحية اتجاهها لإنتاج ألبوماتها بنفسها وعدم اعتزال الغناء في الحفلات. أزمة اليسا هذه لم تكن الوحيدة التي أثارت ضجة كبيرة في مشوارها الفني، انما مرت صاحبة اغنية "اجمل احساس" بالعديد من الأزمات والمطبات نستعرض أبرزها: اليسا وازمات صحية أقلقت النجمة اليسا الجمهور عليها هذا العام بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها بسبب تورم فيها ناتج عن مضاعفات علاجها من سرطان الثدي، وبعدها بشهرين عاودت ايضا علاج يدها وسافرت الى ألمانيا لمدة اسبوعين، 
فانطلقت الشائعات عن معاودة مرض السرطان لها، لكنها نفت ذلك وطمأنت جمهورها بأنها بصحة جيدة.


ووثقت اليسا تجربة مرضها من خلال كليب الأغنية الذي دارت فكرته حول مرضها وانتصارها في النهاية عليه بدعم من محبينها. شائعة وفاتها بحادث سير في العام 2018 ايضا، وبعد انتصارها على مرضها، تعرضت إليسا لشائعة مغرضة تحدثت عن وفاتها إثر حادث سير مروع، فما كان منها الا ان ردت عليها قائلة: "شائعات غبية في كل مكان، أنا بخير، لا حادث ولا موت، دقوا على الخشب، توقفوا عن نشر أخبار مزيفة". حذف أغنياتها وانهيارها ّ الفنانة اليسا اعربت عن حزنها الشديد هذا العام بعد حذف روتانا لأغنياتها من تطبيق انغامي وضم أغانيها للتطبيق ً ة: "كما لاحظ معظمكم، أغنياتي ليست على أنغامي بعد الآن، أنا حزينة على هذا، الجديد "ديزر"، وغردت على تويتر، قائل ولكن هذا قرار روتانا وأنا احترمه، أغنياتي الآن على ديزر". 


 وسبق هذه الخطوة ايضا قيام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بحذف أعمال اليسا الفنية من على موقع يوتيوب روتانا لتجتمع في تطبيق واحد وهوDEEZER ، فأعربت إليسا عن استيائها من ذلك وغردت قائلة "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer ،أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات". اتهامات لها بالتكبر خلال السنوات الأخيرة واجهت اليسا حملات هجوم ضدها تداول أكثر من فيديو لها يرصد تعاملها القاسي مع الصحافيين وعدم ردها على اسئلتهم و صدها للمعجبين من خلال إلتقاط الصور معهم أثناء تواجدها في اماكن مختلفة مثل كواليس الحفلات او المطار او المؤتمرات الصحافية، ما جعل البعض يتهمها بالتعجرف والتعالي الى درجة مطالبة البعض بمقاطعة مؤتمراتها الصحافية وحفلاتها.