الشريط الإعلامي

النائب العبادي يوضح ويفسر ما قصده عن التاكسي الأصفر .. (تفاصيل)

آخر تحديث: 2019-08-20، 09:33 am

أخبار البلد - حمزه المحاميد 

 تعرض النائب الدكتور بركات النمر العبادي لهجوم شرس وقاسي من قبل رواد التواصل الأجتماعي الذين انهالوا عليه بالتعليقات الناقدة وبعضها حاقدة ولاذعة أثر التصريحات التي أدلى بها خلال أستضافته في برنامج "حكومة الظل" الذي يبث عبر قناة المملكة. 


الهجمة الشرسة والقاسية جاءت أثر حديث النائب العبادي عن سائقي التاكسي الأصفر ، وبالعودة الى المقابلة التي أجرتها القناة مع النائب تبين أنه تم اجتزاء حديثه والهجوم عليه بتعليقات بعضها ناقدة والأخرى مسيئة.


النائب العبادي بين في تصريح لـ"أخبار البلد" اليوم الثلاثاء ، أنه تم اجتزاء حديثه وأنه قال " وردني شكاوى وملاحظات من قبل بعض المواطنين تفيد ببعض الممارسات السيئة التي يقوم بها بعض سائقي سيارات التاكسي الأصفر وإن بعض السيارات لها رائحة كريهة وإن بعض المركبات تفتقد للنظافة و بعض السائقين يرتدي ملابس غير لائقة بعمله".


وأشار العبادي الى إن البعض قام بتفسير حديثه بطريقة خاطئة وسوء فهم وانه لم يقصد الإساءة لهم وكان حديثه عن ورود شكاوي وملاحظات عن بعض السائقيين من قبل بعض المواطنيين .


وأشاد العبادي بأهمية الدور الذي يقوم به أصحاب التاكسي الأصفر في قطاع النقل وانه تم بناء اقتصاد النقل على عاتقهم وانهم شريحة مهمة في المجتمع ولهم كل الاحترام والتقدير..