"رونالدو والمرآة..."قصة مثيرة يرويها زميله السابق

رونالدو والمرآة...قصة مثيرة يرويها زميله السابق
أخبار البلد -  
أخبار البلد - بعد نحو 15 عاما من تزاملهما معا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، كشف النجم الأوروغواياني دييغو فورلان عن بعض سلوكيات "لم تعجبه" لأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ولعب فورلان (40 عاما) الذي أعلن اعتزاله قبل أيام، إلى جانب رونالدو (34 عاما) في "أولد ترافورد" موسم 2003 -2004، قبل أن يرحل الأول إلى فياريال الإسباني ويكمل مسيرته المهنية في عدة محطات أخرى.
لكن يبدو أن الموسم المذكور لم يترك ذكرى طيبة لدى فورلان، الذي انتقد سلوك رونالدو في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال فورلان: "رونالدو كان مغرورا في غرفة الملابس. لم يكن مثل دافيد بيكهام" الذي غادر مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد الإسباني عام 2003، بعد خلاف مع المدير الفني وقتها أليكس فيرغسون.

وتابع: "كريستيانو كان دائما يريد أن يكون قريبا من المرآة. يقضي اليوم كله ينظر إلى المرآة".

كما كشف فورلان أن رونالدو أصر على ارتداء القميص رقم 7 بعد رحيل بيكهام، فيما كان فورلان يرى أنه الأحق بارتدائه نظرا لفارق السن بينهما، علما أن هذا الرقم ارتبط بأساطير النادي مثل جورج بست وإريك كانتونا وبيكهام.

واعتزل فورلان مؤخرا بعد رحلة طويلة في الملاعب الأوروبية واللاتينية، فيما يواصل رونالدو شق طريق التألق، بعد انتقاله إلى ريال مدريد عام 2009، وأخيرا إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان