الشريط الإعلامي

لمنعه من حلم الريال.. ليفربول يستعد لجعل صلاح الأغلى في البريميرليغ

آخر تحديث: 2019-08-18، 07:26 pm
اخبار البلد
 

يبدو أن نادي ليفربول لا يأمن محاولات ريال مدريد عملاق الليغا وبطل أوروبا 3 مواسم متتالية قبل العام الحالي، في السعي للفوز بخدمات المصري محمد صلاح نجم هجوم الريدز، وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز آخر موسمين، حيث يدرس تقديم له عقد جديد يجعله أغلى راتب في البريميرليغ بين كل اللاعبين.

وذكرت صحيفةThe sunالبريطانية، أن نادي ليفربول سيجعل صلاح اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيمة 430 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ليتفوق على كافة نجوم البريميرليغ كاملين.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يرغب بتمديد عقد صلاح عاماً إضافياً ليمتد إلى عام 2024، وكذلك تحسين راتبه السنوي ليصل إلى 22.4 مليون جنيه إسترليني، وذلك من أجل منعه من الرحيل وإغراءات الأندية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة.

ويحصل صلاح في الوقت الجاري على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني، وهو الأعلى بين كل نجوم فريقه الأحمر العريق.

وقام الفرعون بتجديد تعاقده مع ليفربول في الصيف الماضي حتى عام 2023، ولكن إدارة الليفر تهدف لتمديد التعاقد لعام آخر إضافي في عقد اللاعب المصري الفذ.

ونجح الملك المصري في موسمين فقط مع ليفربول، حصد لقب أفضل لاعب في إفريقيا مرتين متتاليتين، وأفضل لاعب في البريميرليغ، وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين على التوالي، وساهم بشكل مباشر في حصد الفريق للقب دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت رغبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، في الظفر بخدمات صلاح خلال الموسم المقبل، ليكون بديلاً مثالياً للنجم الويلزي غاريث بيل الذي لا يقتنع كثيراً بوجوده خلال الفترة القادمة، خاصة وأنه استمر هذا الموسم لظروف إصابة بعض النجوم بالفريق مثل ماركو أسينسيو وإيدين هازارد.