الشريط الإعلامي

تحذير "دالاس" .. اغفال لحادثة المطار والهتافات المطالبة باسقاطها وشكاوى المواطنين

آخر تحديث: 2019-08-19، 10:03 am
اخبار البلد - خاص 
 

طالعتنا شركة دالاس للسياحة والسفر والتي يمتلكها النائب السابق ورجل الاعمال امجد المسلماني بتحذير وجهته لزبائنها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، حذرت فيه من التعامل مع اي مكتب او جهة تدعي انها تنفذ حجوزاتها للرحلات السياحية ولتذاكر الطيران من خلالها .

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات مصورة من داخل مطار الملكة علياء لمواطنين اردنيين نظموا مسيرة للتنديد بتأخير رحلتهم عبر فلاي جوردن لعدة مرات وبقائهم عالقين دون أي توضيح لأسباب التأخير لتتعالى الهتافات والمطالبة باسقاط الشركتين، وهو الامر الذي لم تتطرق له الشركة في تحذيرها او تعلق عليه بشكل صريح وتوضح ما حدث وما هي الاجراءات التي ستتبعها الشركة تجاه الشكاوى التي وردت في الفيديوهات.

الحادثة وما رافقها ممن تبعات اثارت موجة من التساؤلات لدى المواطنين كان من ابرزها لماذا تصمت الحكومة عن مخالفات شركة دالاس وفلاي جوردن بحق المواطنين ؟ وهل ستتابع الجهات المختصة الشكاوى التي وردت من المواطنين ؟.

ولطالما ان العدل يقتضي مكافأة الملتزم بتقديم افضل الخدمات وارقاها ومعاقبة المقصر والمخطأ بحق المواطنين فان الحكومة والجهات صاحبة الاختصاص معنيين اليوم ومطالبين باجراء تحقيق وتحقق فيما ورد في الفيديوهات والتي تداولها المواطنين على نطاق واسع لمنع تكرار هذه الحادثة في الايام القادمة.