الشريط الإعلامي

"الجائزة الحلم".. 12 ألف دولار شهريا لمدة 30 عاما

آخر تحديث: 2019-08-08، 06:46 am

أخبار البلد - لا شك أن كثيرين منا يحلمون، أو على الأقل يعبرون عن رغبتهم، في الحصول على راتب شهري وهم جالسين في بيوتهم دون عمل.. فهم يريدون النوم في أي وقت والنهوض من الفراش في أي وقت أيضا دون أن يكونوا مضطرين للإسراع إلى العمل أو غير ذلك.

يبدو أن مثل هذه الأمور أصبحت متاحة بالنسبة لفئة قليلة من الناس، ففكرة يانصيب "استعد للحياة"، التي تعد جزءا من اليانصيب الوطني، صارت تتيح مثل هذه الأمور، وهو ما حدث بالفعل مع البريطاني الموظف في شركة أمازون دين وايمز.

فقد أصيب وايمز، البالغ من العمر 24 عاما، بالذهول بعد فوزه في اليانصيب الوطني، حيث سيحصل على 10 آلاف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 12166 دولار، شهريا خلال الثلاثين عاما المقبلة.

ولم يستطع وايمز أن يصدق عينيه عندما تخطى 5 كرات و"كرة الحياة" ليفوز بالجائزة الكبرى "استعد للحياة"، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وقال الشاب وايمز، من مدينة بيتربورو في وسط إنجلترا، إنه لم يفكر مرتين قبل أن يترك وظيفته لمتابعة شغفه في مجال كتابة السيناريو.

ووايمز رابع شخص يفوز بالجائزة الكبرى، التي تصل قيمتها الإجمالية إلى 3.6 مليون جنيه (4.4 مليون دولار)، منذ طرحها أول مرة في 18 مارس من العام الجاري.

ومن المؤكد أن دين سيعيش في رغد بفضل هذه الجائزة، التي ستضعه بين أعلى 2 في المئة من العاملين في بريطانيا، دون الحاجة إلى رفع إصبعه أو العمل.