الشريط الإعلامي

آخر صيحات "اورنج" ..افصل اشتراكك مع "امنية" واحصل على 6 اشهر مجاناً ..وثيقة

آخر تحديث: 2019-08-07، 06:53 am
اخبار البلد - خاص

يبدو بأن الإنتشار الواسع الذي باتت تحققه شركة امنية لم ينل اعجاب شركة الاتصالات الاردنية " اورنج " التي بدأت اشتراكاتها واوضاعها المالية تتأرجح على حافة الهاوية الامر الذي اضطرها للجوء الى اساليب غريبة ومضحكة لجمع وتحصيل اشتراكات من هنا وهناك ..

اورنج والتي كانت من ابرز و اهم الشركات لم تعد اليوم كسابق عهدها بعد ان تراجعت اشتراكاتها وعزوف المواطنين عن خدماتهم البطيئة والتي ارهقتهم في المشاكل والشكاوى التي توضع على الرف دون حلول سريعة وفعالة بسبب عدم مواكبتها للتطور التقني وعدم السرعة في ايصال خدمات الانترنت السلكية و اللاسلكي..

اليوم شركة اورنج وبسبب الظروف الصعبة التي تحيط بها اصبحت تقدم عروض واشتراكات شهرية مجانية مقابل ان يقوم المواطن بفصل اشتراكة من شركات الاتصالات الاخرى كـ شركة امنية مثلاً .. حيث وقعت "اورنج" العديد من العقود مع المواطنين وقامت باعطائهم اشتراكات مجانية لنصف سنة مقابل قيامهم بفصل اشتراكهم مع شركة امنية وبهذا تكون قد خرجت "اورنج" باساليب جديدة للخروج من ازمتها بطريقة غير شفافة ومقابل اشهر مجانية لا نعلم ان كانت ستعود على الشركة بالارباح المستقبيلة .. وما يلفت الانتباه بأن الشركة تناست بأن الخدمة المميزة والجيدة وسرعة الآداء هي فقط من ستجلب المشتركين دون اللجوء الى طرق واساليب ملتوية لالتقاط مشترك من هنا ومن هناك لا يمكن اعتباره مشترك طويل الامد..

ولا نعلم ان كانت شركة اورنج ستستمر في اتباع تلك الاساليب الملتوية في جذب المشتركين للخروج من ازمتها ام انها ستجد لها مخرج آخر يعيدها الى سابق عهدها ..