آخر صيحات "اورنج" ..افصل اشتراكك مع "امنية" واحصل على 6 اشهر مجاناً ..وثيقة

آخر صيحات اورنج ..افصل اشتراكك مع امنية واحصل على 6 اشهر مجاناً ..وثيقة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

يبدو بأن الإنتشار الواسع الذي باتت تحققه شركة امنية لم ينل اعجاب شركة الاتصالات الاردنية " اورنج " التي بدأت اشتراكاتها واوضاعها المالية تتأرجح على حافة الهاوية الامر الذي اضطرها للجوء الى اساليب غريبة ومضحكة لجمع وتحصيل اشتراكات من هنا وهناك ..

اورنج والتي كانت من ابرز و اهم الشركات لم تعد اليوم كسابق عهدها بعد ان تراجعت اشتراكاتها وعزوف المواطنين عن خدماتهم البطيئة والتي ارهقتهم في المشاكل والشكاوى التي توضع على الرف دون حلول سريعة وفعالة بسبب عدم مواكبتها للتطور التقني وعدم السرعة في ايصال خدمات الانترنت السلكية و اللاسلكي..

اليوم شركة اورنج وبسبب الظروف الصعبة التي تحيط بها اصبحت تقدم عروض واشتراكات شهرية مجانية مقابل ان يقوم المواطن بفصل اشتراكة من شركات الاتصالات الاخرى كـ شركة امنية مثلاً .. حيث وقعت "اورنج" العديد من العقود مع المواطنين وقامت باعطائهم اشتراكات مجانية لنصف سنة مقابل قيامهم بفصل اشتراكهم مع شركة امنية وبهذا تكون قد خرجت "اورنج" باساليب جديدة للخروج من ازمتها بطريقة غير شفافة ومقابل اشهر مجانية لا نعلم ان كانت ستعود على الشركة بالارباح المستقبيلة .. وما يلفت الانتباه بأن الشركة تناست بأن الخدمة المميزة والجيدة وسرعة الآداء هي فقط من ستجلب المشتركين دون اللجوء الى طرق واساليب ملتوية لالتقاط مشترك من هنا ومن هناك لا يمكن اعتباره مشترك طويل الامد..

ولا نعلم ان كانت شركة اورنج ستستمر في اتباع تلك الاساليب الملتوية في جذب المشتركين للخروج من ازمتها ام انها ستجد لها مخرج آخر يعيدها الى سابق عهدها ..

 
شريط الأخبار القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية