كويتية تتعدى على شرطي طالبها بنزع بلوزتها ليرى مؤخرتها بحجة التفتيش

كويتية تتعدى على شرطي طالبها بنزع بلوزتها ليرى مؤخرتها بحجة التفتيش
أخبار البلد -   أخبار البلد - قضت محكمة الجنح الكويتية، ببراءة فتاةمن تهمتي إهانة وتهديد شرطي في إدارة أمن المطار خلال قيامه بواجبه الوظيفي بتفتيش المغادرين.
وكانت المتهمة قد ذكرت في التحقيق أنها تعرضت للتحريض من قبل المتهم على ممارسة الفجور بعدما طالبها بنزع بلوزة كانت تغطي وسط جسدها (مؤخرتها) ووضعها على الجهاز الكاشف ليرى عورتها، غير أن المتهم أنكر وقال إنه كان يقوم بأداء مهام وواجبات وظيفته وتم حفظ أوراق الاتهام ضده لعدم كفاية الأدلة.
من جانب آخر، دفعت وكيلة المتهمة المحامية بشراء الشمري ببطلان تحريات المباحث وعدم جديتها وكيدية الاتهام ضد موكلتها وبعدم صحة الاتهام المسند إليها.
وكان مطارالكويتالدولي شهد واقعة تعدي مواطنة كويتية على ضابطين، بسبب اعتراضها على طريقة تفتيشها.
واتهم ضابطان ومفتش مدني مواطنة بإهانتهم والتطاول عليهم، بعدما اعترضت على آلية التفتيش في مطار الكويتالدولي، وسجلا بحقها قضية.
المواطنة، وخلال وجودها في مطارالكويت الدولي اعترضت على الإجراءات الأمنية المتبعة في عملية التفتيش وتطاولت بالقول على ضابطين ومفتش مدني تابع لوزارة الداخلية. 
وعلى وقع الإهانات التي تعرض لها الأمنيان، أبلغا الجهات المختصة، وتمت إحالة المتهمة إلى المخفر وسجلت بحقها قضية إهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه.
وأفاد مصدر أمني وفقًا لصحيفة الراى الكويتية، بأنه «جارٍ التحقيق مع المتهمة للوقوف على ملابسات تطاولها على رجال الأمن أثناء القيام بواجباتهم الأمنية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها»، والتي تم تبرئتها فيما بعد.
 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة