الشريط الإعلامي

خطوات تحسب لـ"الباشا العموش"..عمل ميداني دؤوب ونشاط لافت .. (تفاصيل)

آخر تحديث: 2019-07-11، 09:21 am
اخبار البلد - خاص 
 

لفتة جميلة وطيبة تدل على اهتمام مدير الاحوال المدنية الجديد فهد باشا العموش بالعمل الميداني والاطلاع عن كثب على سير العمل في مكاتب الاحوال المدنية والجوازات المنتشرة في المملكة ، وتمثلت هذه اللفتة الطيبة والكريمة بقيام المدير الجديد صاحب الخلفية الامنية بزيارة مكتب احوال جبل عمان والاطلاع على سير العمل واحتياجات المواطنين والموظفين.

المدير الجديد النشيط الباشا العموش ، وبعد ان نشرت "اخبار البلد" خبر بعنوان (مدير بعشرة موظفين في مكتب "جوازات جبل عمان" .. دعوى للعموش لزيارة المكتب والاطلاع على احتياجاته ) ، توجه الى المكتب بزيارة ميدانية تفقدية حيث لم يكتفي بالتقارير التي تصله ولم يرضى بارسال احد الموظفين في الدائرة بل قام شخصياً بزيارة المكتب.

مراجعون قالوا لـ"اخبار البلد" ، ان الزيارة كان لها وقع واثر طيب على نفوسهم في مشاهدة مدير الاحوال المدنية والجوازات يقوم بتفقد المكتب والاطلاع على احتياجات المواطنين وسير العمل والانجازات والمعيقات التي تواجههم بالاضافة الى الاطلاع على حجم الانجاز الذي يقدمه المكتب على الرغم من نقص اعداد الكوادر العاملة وفي ظل وجود مدير نشيط ومتواضع ومحب لعمله يسعى جاهداً لان يكون جنباً الى جنب مع موظفيه وكتفاً الى كتف في خدمة المواطنين .

زيارة الباشا العموش الى المكتب تعكس اهتمامه في المتابعة الميدانية الحثيثة لخدمة المواطنين وخدمة الموظفين في الدائرة والاسهام في تعزيز الانجاز وهو ما يثبت مقولة "الرجل المناسب في المكان المناسب" وهذه المقولة التي تنطبق على مدير الاحوال المدنية الباشا العموش.

ويأمل مراجعوا مكتب احوال جبل عمان ان يتم معالجة نقاط الضعف في مكتب الاحول والمتمثلة بنقص الكوادر الوظيفية بما يرفع من قيمة الانجاز ويسرعه ويخفف الضعط على الموظفين العاملين في المكتب .

الباشا العموش يرسم ملامح جديدة للعمل في دائرة الاحوال المدنية مجهتداً لتقديم الافضل ، وهذا ديدن كل الشرفاء الذين تسلموا منصب مدراء الاحوال المدنية والجوازات.