بنك ABC الأردن يرعى الحملة التوعوية التي أطلقها البنك المركزي الأردني لطلاب الجامعات

بنك ABC الأردن يرعى الحملة التوعوية التي أطلقها البنك المركزي الأردني لطلاب الجامعات
أخبار البلد -  

 

شارك بنك ABC الأردن برعاية الحملة التوعوية التي أطلقها البنك المركزي الأردني لطلبة الجامعات بعنوان "نحو شباب مثقف مالياً 2 " وذلك استكمالاً للحملة التوعوية التي بدأت في العام الماضي بهدف تعزيز الثقافة المالية المجتمعية، حيث تم توفير بنك افتراضي خلال الحملة لتمكين الطلاب من التعرّف على المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة ضمن بيئة تفاعلية.

وعليه، فقد تواجد ممثلو البنك في أحد مقرات الحملة في جامعة الزيتونة الأردنية، تأكيداً على أهمية مشاركة البنك في مثل هذه الحملات التوعوية الموجّهة لطلاب الجامعات بهدف توضيح المفاهيم المالية والاقتصادية الأساسية، للمساهمة في تضييق الفجوة المعلوماتية والسلوكية المتعلقة بالمعرفة المالية، بالإضافة إلى التعريف بالبنك المركزي ودوره في حماية المستهلك المالي وحقوق وواجبات العميل والتعريف بالتمويل الأصغر والدفع الالكتروني.

كما وتهدف هذه الحملة إلى إكساب الطلاب ثقافة مالية وتعزز من أهمية الادخار لديهم، و قد تضمنت الحملة إجراء مسابقات لقياس مدى استفادة الطلاب من المواضيع التي تم شرحها لهم، حيث قدم بنكABC  جوائزاً لبعض الفائزين بالمسابقات تتمثل في حسابات توفير بنكية بهدف تشجيعهم على الإدخار، و تأتي هذه المشاركة انطلاقاً من إيمان البنك بأهمية العمل التنموي و الثقافي تحت إشراف البنك المركزي الأردني والذي لا يوفر جهداً لتفعيل عناصر التفاعل بين الهيئات المحلية و أفراد المجتمع علاوة على توفير قواعد لبناء أجيال مثقفة مصرفياً.

هذا ويعتبر بنك ABCمن البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزينة وأسواق المال والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.

 

 
شريط الأخبار الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام