الشريط الإعلامي

مدير بعشرة موظفين في مكتب "جوازات جبل عمان" .. دعوى للعموش لزيارة المكتب والاطلاع على احتياجاته

آخر تحديث: 2019-07-07، 10:11 am
اخبار البلد - خاص

روى مراجعون لمكتب الاحوال المدنية والجوازات في جبل عمان تجربتهم في مراجعة المكتب لانجاز معاملاتهم من اصدار هوية احوال مدنية او جواز سفر ومعاملات اخرى .

المراجعون تحدثوا لـ"اخبار البلد" اليوم الاحد عن وجود عدد كبير من المواطنين يراجعون المكتب مما يشكل حالة من الاكتظاظ تقابلها نقص في الكادر الوظيفي لتغطية انجاز المعاملات الكثيرة التي ترد يومياً للمكتب.

وتابعوا على الرغم من النقص الا اننا نرى المدير والذي لا نعرف اسمه ميداني ودائم الحركة في المديرية وينجز المعاملات بيده حيث شعرنا بانه من افضل المدراء الموجودين في الاردن لانه يقوم منذ بداية دخوله للمديرية بتعويض الكادر البشري الذي ينقص المديرية.

وشددوا على ضرورة قيام مدير الاحوال المدنية والجوازات فهد العموش بزيارة المكتب ومشاهدة المراجعين واعدادهم الكبيرة التي تؤم المكتب يومياً وما يقابلهم من مجهود وتعب يبذله مدير المكتب لخدمة المواطنين.

كانت انطلاقة مديرية الاحوال المدنية والجوازات من جبل عمان والتي تمثل دلالة تاريخية وسياسية للاردن حيث ما زال المكتب يستقبل المراجعين وينجز معاملاتهم.

ونتطلع الى عطوفة مدير عام الاحوال المدنية والجوازات فهد باشا العموش الرجل الميداني ان يقوم بزيارة المكتب والاطلاع على احتياجاته ورفده بالكوادر اللازمة لخدمة المواطنين وتخفيف الاعباء على الموظفين والعاملين فيه.