الشريط الإعلامي

اقصاء وتهميش وحرمان في "غرفة صناعة الاردن" .. اين "فتحي الجغبير" مما يحدث ؟! (وثائق)

آخر تحديث: 2019-06-26، 11:32 am
اخبار البلد - طارق خضراوي

همشت واقصت غرفة صناعة الاردن عضو اللجنة التحضيرية لمركز التدريب المهني لقطاع الصناعات الخشبية والاثاث التابع لغرفة صناعة الاردن المهندس عبد الهادي العموري وحرمته من اتمام ومواصلة العمل في مشروع الدعم الفني لبرنامج مهارات التشغيل والاندماج الاجتماعي الممول من قبل الاتحاد الاوروبي.

وروى المهندس العموري تفاصيل ما جرى معه خلال حديثه لـ"اخبار البلد" اليوم الاربعاء ، حيث قال انه عمل ضمن كادر المشروع منذ انطلاقته الا انه تفاجأ عندما تقرر موعد سفر الكادر المكون من ثلاثة اشخاص الى اسبانيا للقيام بزيارة دراسية بعدم التنسيب باسمه في الكتاب النهائي وحرمانه من السفر .

واكد المهندس العموري انه لا يعلم سبب اقصائه من الزيارة الدراسية ، على الرغم من تلقيه دعوى للمشاركة والتي جاءت مجانية ومغطية من قبل الجهة الداعية بالاضافة لوجود كتب رسمية احدها صادر عن وزارة العمل بالتنسيب باسمه مع الكادر للسفر وكتاب اخر صدر عن ممثل قطاع الصناعات الخشبية والاثاث الا ان الغرفة ضربت بهذه الكتب عرض الحائط وحرمته من السفر.

العموري والذي يعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم وعضو هيئة عامة في غرفة صناعة الاردن عمل متطوعاً في المشروع ولم يتقاضى راتباً او مكافأة وكان يعمل بجد واجتهاد واضعاً نصب عينيه تطوير القطاع ورفد العاملين فيه بالخبرات بما يعود بالفائدة على الوطن والمواطن .

وتسائل المهندس العموري لمصلحة من تم اقصائه ؟ وما هي الاسباب والمبررات ؟ وما هي الدوافع لاقصائه وحرمانه من الحصول على خبرة اضافية في مجال عمله؟

وطالب المهندس العموري بفتح تحقيق لمعرفة اسباب اقصائه وحرمانه من السفر والدراسة في اسبانيا ومعرفة الاسباب والدوافع ومن هو الذي تسبب بحرمانه من السفر والدراسة في اسبانيا ولماذا ؟.