الشريط الإعلامي

مديرية الامن العام "تنشر جهودها في القضايا المكشوفة فقط..وماذا عن "ضد مجهول"

آخر تحديث: 2019-06-19، 11:55 am


اخبار البلد - خاص

لا ننكر دور وجهود الاجهزة الامنية في حفظ الأمن والأمان وتوفير السلام الداخلي للمواطنين والامر الذي اكده جلالة الملك في زيارته التي اجراها يوم امس لمديرية الأمن العام اعرب من خلالها عن اعتزازه وتقديره لدورهم الكبيرة في استقرار وحماية مقدراته ومكتسباته ....

الا ان هذا الامر لا يخفي تساؤلات عدة تجول في اذهن المواطنين فيما يخص العديد من قضايا وجرائم الخطف والقتل ... فبين اليوم والاخر يتراود على مسامعنا اخبارا تبرز دور الاجهزة الامنية في كشف قضية معينة اما بالقبض على الجاني او بالعثور على المجني عليه لكن الغريب بالامر بان تلك الاجهزة لا تتحدث عن تلك الجريمة او القضية الا بعد ايجاد الجاني او فك سر ولغز المجني عليه الامر الذي اثار تساؤل البعض فيما ان كان هناك قضايا كثيرة ومتعددة كالتي حصلت مع الطفل الذي وجد اليوم مقتولا بعد ان تم خطفه في البقعة ولم يعلن عنها بسبب عدم كشف الجاني ..

وهل هنالك قضايا مشابهة لم يتم الاعلان عنها لعدم كشف الجاني طالما ان الاجهزة الامنية لا تنشر تلك الاخبار الا في حال كشف اللغز وهل تم تسجيل بعض من القضايا ضد مجهول لهذا السبب واغلقت الملفات دون الاعلان والكشف عنها ..

تساؤولا عديدة وخطيره حيث ان ما يحدث من عمليات خطف للاطفال لاسباب متعددة وعدم الحديث بشكل واضح حول تلك القضايا ومدى خطورتها على المجتمع وما ان كان هناك بالفعل قضايا غير معلن عنها لعدم كشفها وتسجيلها ضد مجهول ام ان ما هو ظاهر فقط هو الموجود.. ؟؟