الشريط الإعلامي

بالفيديو... على غرار لاعبي التنس..صلاح يوقع لأحد المصورين على الكاميرا

آخر تحديث: 2019-06-17، 08:44 pm
اخبار البلد
 

يحظي لاعب نادي ليفربول المصري محمد صلاح بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ولكن تزداد شعبيته وحب الجماهير له في مصر مقارنة بأي دولة أخرى، وهو ما يجعله يعاني في بعض الأحيان من اختراق خصوصيته أثناء تواجده في مسقط رأسه بقرية نجريج بمحافظة الغربية أو في منزله بمنطقة مدينتي في القاهرة، حيث يتجمهر العشرات من عشاقه لمطالبته إما بالتوقيع على التيشرت الذي يحمل رقمه أو التقاط الصور معه.

وقد تعرض صلاح لموقف طريف مساء أمس أثناء المباراة الودية التي جمعت المنتخب المصري والمنتخب الغيني في ستاد برج العرب، حيث طلب منه أحد المصورين توقيعه أثناء الاحتفال بالهدف الثاني له في المباراة، فما كان من صلاح سوى التوقيع على أول شئ وجده أمامه، وهي عدسة الكاميرا، في لقطة طريفة صورتها القناة الناقلة للمباراة على الهواء مباشرة.

وتشتهر هذه الطريقة في الإمضاء في ملاعب كرة التنس، حيث جرت العادة أن يقوم اللاعب الفائز في مباراة التنس بالتوقيع على كاميرا النقل التليفزيوني.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز مصر على غينيا 3-1، فبعد التعادل الإيجابي 1-1، أدى نزول صلاح إلى أرض الملعب إلى إحراز هدفين فاز بهما المنتخب المصري في الدقائق الأخيرة، بينما يستعد منتخب مصر لمباراته الأولى في افتتاح كأس الأمم الإفريقية أمام زيمبابوي الجمعة المقبلة.