"الشياطين الحمر" يعلق بشأن رحيل "بوغبا" ماذا قال ؟!

الشياطين الحمر يعلق بشأن رحيل بوغبا ماذا قال ؟!
أخبار البلد -   اخبار البلد - أفادت تقارير صحفية الإثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتوقع بقاء لاعب خط وسطه الفرنسي بول بوغبا في صفوفه الموسم المقبل، رغم تصريحات للأخير ألمح فيها إلى الرحيل.

وأوردت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية الاثنين أن الناديالإنجليزي"يتوقع أن يبقى بوغبا  في صفوف الفريق هذا الصيف"، مشيرة الى أن النرويجي " اولى غونار سولسكار ، مدرب الشياطين الحمر، يرى في لاعب خط وسط فرنسا جزءا أساسيا من خططه في موسمه الأول الكامل في اولد ترافورد"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

ويأتي ذلك غداة تصريحات لبوغبا على هامش احتفال ترويجي في العاصمة اليابانية طوكيو، اعتبر فيها أن الوقت مناسب للبحث عن "تحد جديد في مكان آخر" بعيدا من فريق "الشياطين الحمر".

وكثرت الأنباء التي تربط بوغبا بالرحيل من مانشستر، بعد تصريحاته في طوكيو، خاصة مع فشلالنادي فيالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتدرج بوغبا (26 عاما) في صفوف الفئات العمرية ليونايتد وانضم الى الفريق الأول مطلع عام 2012، وانتقل في صيف العام ذاته إلى يوفينتوسالإيطالي.

وعاد لاعب خط الوسط الى الفريق الإنجليزي في صيف 2016، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 105 ملايين يورو، جعلت منه حينها أغلى لاعب في العالم.

وكان زيدان الذي شرع في عملية إعادة بناء تحضيرا للموسم المقبل بعد حصيلة متواضعة محليا وقاريا في 2018-2019، قد أشاد في مارس ببوغبا، معتبرا أنه "لاعب مختلف. يقدم ما يستطيع لاعبون قليلون تقديمه على أرض الملعب. إنه قادر على القيام بكل شيء".

وجاءما أدلى به زيدان بعد أيام من اعتبار بوغبا أن "ريال مدريد هو ناد يحلم الجميع باللعب في صفوفه، هو أحد أكبر الأندية في العالم"، متابعا "هو حلم لكل طفل، لكل لاعب كرة قدم".

وبحسب احصاءات الموقع الرسمي ليونايتد، خاض بوغبا 142 مع يونايتد، سجل خلالها 31 هدفا.




 
 
شريط الأخبار لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام