البنك العربي يطلق خدمة فتح الحسابات الكترونياً عبر تطبيق "عربي موبايل"

البنك العربي يطلق خدمة فتح الحسابات الكترونياً عبر تطبيق عربي موبايل
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة جديدة ضمن تطبيقه "عربي موبايل" تتيح إمكانية فتح الحسابات لدى البنك الكترونياً من خلال خطوات بسيطة وآمنة وسريعة باستخدام الهواتف الذكية وأجهزة التابلت.

وتعد هذه الخدمة إضافة نوعية لجهود البنك العربي الرامية الى توفير أحدث الحلول المصرفية الرقمية وتوظيفها لتقديم تجربة مصرفية متطورة وسلسة لعملائه. وسيكون بإمكان الأفراد الراغبين في فتح حسابات لدى البنك العربي تحميل تطبيق "عربي موبايل" من خلال متاجر التطبيقات: آبل ستور أو جوجل بلاي واستخدام خيار "فتح حساب جديد" المتاح عبر التطبيق لإدخال البيانات المطلوبة ومن ثم القيام بزيارة سريعة لأقرب فرع للبنك العربي لتفعيل الحساب الجديد.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال السيد يعقوب معتوق – مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "نواصل في البنك العربي تعزيز خدماتنا المصرفية الرقمية لتوفير قيمة مضافة لعملائنا الكرام بما يواكب أحدث التطورات التكنولوجية في الصناعة المصرفية وبالشكل الذي يلبي احتياجاتهم ويتناسب مع أسلوب حياتهم." وأضاف:"من خلال خدمة فتح الحسابات الكترونياً المتوفرة عبر تطبيق عربي موبايل، نقدم منصة رقمية بسيطة وآمنة لفتح الحسابات بسهولة ويسر مما يوفر الوقت والجهد ويتيح المجال لشرائح مختلفة من الأفراد للتعامل مع البنك العربي والاستفادة من مجموعة الخدمات المصرفية الشاملة التي يقدمها البنك."

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي يقدم لعملائه حلول مصرفية رقمية متكاملة تشمل إلى جانب تطبيق عربي موبايل، خدمة عربي أون لاين وتطبيق "عربي موبي كاش" للدفع بواسطة البطاقات عن طريق الهواتف الذكية وخدمة التعرف على العميل من خلال بصمة شريان الاصبع، هذا الى جانب شبكة الصرافات الآلية الحديثة التابعة للبنك بما فيها الصرافات الآلية لخدمة العملاء من السيارات(Drive Thru). كما يقدم البنك لعملائه من خلال فرع الخدمة الذاتية في منطقة أم اذينة وقسم الخدمة الذاتية في فروع تاج مول والعبدلي مول و دابوقباقة من الخدمات على مدار الساعة للعملاء بشكليتيح لهم إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان، بما في ذلك إصدار أو تجديد بطاقة الدفع / الصراف الآلي ذاتياً وفورياً وإمكانية التواصل مع مسؤولي خدمة العملاء بالصوت والصورة عبر الصراف الآلي التفاعلي "ITM".

 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان