الشريط الإعلامي

رئيس مجلس ادارة "الاهلية للمشاريع"م.ابو عبيد يبرز اهم القرارات ويطمئن المساهمين

آخر تحديث: 2019-06-16، 05:30 am


اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات

أكد رئيس مجلس أدارة شركة الأهلية للمشاريع المهندس جمال ابو عبيد خروج الشركة من أزمتها المالية التي استمرت خلال الاربع سنوات الماضية بعد ان تم اجراء تسويات مالية ما بين شركة ابيلا والمساهمين ادت الى انتشال الشركة من سقوطها دون خسائر تذكر ..


واضاف لـ اخبار البلد بأن الشركة كان قد مر عليها عدة ميزانيات دون مصادقة وكان اصعبها ميزانية عام 2015 والتي تم اقرارها في اجتماع الهيئة العامة الذي عقدته الشركة يوم الخميس الماضي الموافق 13/6/2019 علماً بانه سيتم عقد اجتماع آخر للمصادقة على باقي الميزانيات لعام 2016 ، 2017 و2018 وبهذا تكون الشركة قد صادقت على كافة الميزانيات العالقة لديها ..


ونوه على ان الشركة ايضاً قامت ببيع شركة اي درايف لبيع السيارات الكهربائية والتي انخفض عملها بنسبة 80% بعد فرض الضرائب الامر الذي استدعى الشركة الى بيع المشروع لرجل اعمال محلي دون خسائر ..


مشيراً على ان الشركة قامت بشراء قطعة ارض والمباشرة بالمشروع الجديد الذي سيدر الارباح لكافة المساهمين بعد ان خرجت الشركة من ازمتها وبدات بتنفيذ مشاريعها الجديدة


واكد م. ابو عبيد بان اسهم الشركة في الوقت الحالي عادت الى وضعها الطبيعي والى التداول بشكل نظامي بعد ان اصبحت بالفئة الثانية بسبب الظروف التي مرت بها الشركة ..


وبدوره طمئن المساهمين على ان الشركة بدأت تزهر من جديد بعد الوعكة التي اصابتها مؤكداً خروجها من ازمتها بشكل نهائي ..