الوحدات يختتم استعداداته اليوم لمواجهة العهد اللبناني غداً

الوحدات يختتم استعداداته اليوم لمواجهة العهد اللبناني غداً
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
يختتم فريق نادي الوحدات استعداداته المكثفة مساء اليوم لمواجهة العهد اللبناني والتي تقام عند الساعة السابعة من مساء غد الاثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في موقعة ذهاب نصف نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وينهي الأخضر تدريباته الفنية والبدينة والتكتيكية على ملعب المباراة مساء اليوم بقيادة المدرب المحلي عبدالله أبو زمع وبمشاركة جميع لاعبيه استعدادا للمواجهة المرتقبة.
ويأمل الوحدات بتحطي عقبة العهد والوصول إلى نهائي منطقة غرب آسيا ومنها إلى نهائي البطولة للظفر بلقب طال انتظاره.
وكان الوحدات تأهل إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا بعدما تصدر المجموعة الأولى بينما تأهل العهد بعد تصدره للمجموعة الثانية وسيلاقي الفائز من مواجهتي الوحدات والعهد المتأهل من مواجهتي الجزيرة والجيش السوري في مباراة نهائي منقطة غرب آسيا بينما ستجمع المباراة النهائية بطل منقطة غرب آسيا ببطل باقي المناطق (شرق ووسط آسيا).
في الجانب الآخر وصل فريق العهد اللبناني الى عمان أمس السبت، استعدادا للمواجهة، وأجرى الفريق الضيف تدريبه الأول أمس على ملعب نادي الوحدات بعمان، على ان يجري تدريبه الاخير اليوم على ملعب المباراة.

شلباية: نثق بقدرة فريقنا
من جانبه قال مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية إن الفريق يتدرب بمعنويات مرتفعة وبصفوف مكتملة وبدون إصابات استعدادا للمواجهة.
وأكد شلياية الذي رد على استفسارات "السبيل" أن إدارة النادي تثق تماما بقدرة الأخضر على تجاوز مباراة العهد نحو نهائي منطقة غرب آسيا والتقدم نحو المباراة النهائية للبطولة وحتى التتويج باللقب، مشددا على أن الظروف الحالية تمنح الأخضر الأفضلية الفنية والبدنية وتمنحه الحافز الأكبر للتتويج بلقب طال انتظاره.
وبين شلباية أن إدارة النادي ستبدأ ببيع تذاكر المباراة عند الساعة الخامسة من مساء اليوم حيث حددت أسعارها على النحو التالي: الدرجة الأولى 4 دنانير، الدرجة الثانية 3 دنانير، الدرجة الخاصة 15 دينارا، متوقعا أن تباع جميع التذاكر المخصصة للمباراة.
وأشار شلباية إلى أن الأخضر سيختتم تدريباته المكثفة للمواجهة مساء اليوم أيضا على ملعب المباراة، مبينا أن الكادر الفني لفريق بقيادة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع عمل على رفع الحالة النفسية والجاهزية الذهنية للمباراة، مبينا أن الجميع يعي جيدا أهمية اللقب بالنسبة لنادي الوحدات وان الكل متحمس لمواجهة الغد التي تعد مفتاح التتويج باللقب على حد قوله.

طاقم حكام ماليزي يدير المباراة
يدير اللقاء طاقم تحكيم الماليزي مكون من محمد بن ياكون، محمد بن زينال عابدين، شوري بن شكري ومحمد عريف شامل، ويراقب الحكام الصيني فونغ فات جيمي.

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي اليوم
يعقد ظهر اليوم الأحد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاصان بالمواجهة في فندق الريجنسي بالاس، حيث يبدأ الاجتماع الفني عند الساعة ١١ صباحا على أن يتبعه المؤتمر الصحفي عند الساعة الثانية عشر ظهرا، وننتظر أن يتحدث خلال المؤتمر الصحفي المدير الفني لكل فريق، إلى جانب قائدي الفريقين.
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان