ما سر الغرفة المنفردة في معسكر منتخب مصر؟

ما سر الغرفة المنفردة في معسكر منتخب مصر؟
أخبار البلد -  

(أخبار البلد - بعد الجدل الكبير الذي خلفه حصول محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي على غرفة منفردة في معسكر منتخب مصر، واتهامه بالغرور، خرجت وسائل إعلام مصرية بتفسير منطقي وبرأت ساحة صلاح.

وقالت وسائل الإعلام المصرية أن مصدرا مقربا من معسكر المنتخب، نفى بشكل قاطع طلب صلاح التواجد منفردا في غرفة بمعسكر "الفراعنة" استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، مؤكدا "الجميع لا يفكر سوى في البطولة القارية، لاسيما وأن أياما قليلة تفصلنا على انطلاق العرس الكروي الإفريقي، والذي يكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لمصر".

وأعطى المصدر تفسيرا منطقيا لتواجد صلاح في غرفة لوحده، حيث أرجع ذلك لكون عدد لاعبي المنتخب المصري 23 لاعبا، وهو عدد فردي، وتتبقى غرفة واحدة شاغرة، ومع انضمام صلاح تم منحه تلك الغرفة.

وأوضح المصدر، أن صلاح اعتاد التواجد في غرفة منفردة خلال معسكرات المنتخب المصري.

وانضم صلاح لمعسكر "الفراعنة" أمس، كآخر الملتحقين، لحصوله على فترة راحة، بعد موسم شاق خاضه مع ليفربول.

وتنطلق النسخة الـ32 من بطولة كأس أمم إفريقيا في الـ19 من الشهر الجاري وتستمر حتى الـ19 من الشهر المقبل، ويتنافس منتخب مصر مستضيف البطولة في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وزيمبابوي.



 
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان