الشريط الإعلامي

بعد احالة (5) محافظين الى التقاعد .. "وزير الداخلية" يطبخ وجبة تعيينات وتنقلات على نار هادئة !!

آخر تحديث: 2019-06-13، 09:13 am
اخبار البلد - خاص 
 

لم يمض وقت طويل على تسريب انباء تتحدث عن استياء رئيس الوزراء من تصرفات بعض الحكام الاداريين حتى صدر قرار من مجلس الوزراء باحالة خمسة محافظين الى التقاعد في خطوة سريعة قام على اعدادها وترتيبها وزير الداخلية سلامه حماد والذي اعد قائمة بالاسماء ورفعها الى مجلس الوزراء.

الاحالات والتي شملت كل من المحافظين "صالح النصرات وحسن القيام وعلي المجالي وعدنان القطارنة وحسام الطراونة" تأتي تحضيراً لوجبة تنقلات كبيرة يطبخها على نار هادئة وزير الداخلية ستطال عدد من المحافظين في المحافظات الكبرى ابرزهم محافظ العاصمة د .سعد شهاب.

وبإحالة المحافظين المذكورين الى التقاعد اصبح هناك خمسة مناصب شاغرة يجري الاعداد لملؤها خلال الايام القليلة القادمة والتي سيتزامن معها اجراء تنقلات بين المحافظين ايضاً لترتيب البيت الداخلي لوزارة الداخلية وليتمكن وزير الداخلية من تطبيق رؤيته ومنهجه في العمل.

بالعودة الى التسريبات والتي اشارت إلى المغالاة التي يمارسها بعض الحكام في تطبيق الأحكام ، مثل التوقيف الإداري والإقامة الجبرية في قضايا بسيطة لا تستحق ذلك فان بوصلة وزارة الداخلية اصبحت اكثر وضوحاً للمتتبع للشأن المحلي والتي تفيد بان الوزارة على مقربة من تغييرات في نهج التعامل مع قضايا المواطنين وحقوق الانسان والقرارات واسبابها ودوافعها واهميتها والتي تتطلب التأني والعمل على تطبيق القانون وروح القانون خلال الفترة القادمة.