الشريط الإعلامي

من هو الوزير السابق والنائب الذي قصده "الرياطي" وتوعد بفتح ملفه ؟!

آخر تحديث: 2019-06-12، 08:53 am
اخبار البلد - طارق خضراوي 

عُرف عن النائب العقباوي محمد الرياطي قوته في الجانب الرقابي وكشفه لقضايا فساد من العيار الثقيل وتقديمه للوثائق والبينات والدلائل التي تؤكد صحة اقواله ودقتها حيث اتضح ذلك في ملفات كثيرة ومتعددة وشائكة كشفها الرياطي وخاض فيها حروب شرسة مع الفاسدين والمتجاوزين على القانون.

الرياطي خرج عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي مفجراً مفاجأة جديدة ومن العيار الثقيل رقابياً وسياسياً وبرلمانياً من خلال توعده بفتح وكشف ملف جديد لوزير سابق ونائب حالي ، وذلك بعد عودته الى ارض الوطن وانعقاد القبة اي صدور الارادة الملكية بعقد دورة برلمانية استثنائية او عادية لمجلس النواب والذي هو الان بحالة عدم انعقاد بعد صدور الارادة الملكية السامية بفض الدورة السابقة.

ولمح الرياطي في منشوره الشخصية المتهمة بالفساد من الشخصيات الممثلة بجداره وأستلم وزير سابق ونائب ، حيث اشار الى انه ابلغ هذه الشخصية من خلال وسطاء بأن يتم ارجاع المال لأصحابه وتصويب الوضع بما يرضي الله ورسوله.

وقدم الرياطي اعتذاره مسبقاً لمن وصفهم بالمستعطفين مع الشخصية التي المح لها ، لان الكثير من المواطنين سينصدم بالاسم وستكون محبطه ومؤلمه للمعظم.

ويبقى السؤال الذي يبحث عن اجابة لحين فتح الملف وكشف التفاصيل من هي هذه الشخصية التي قصدها النائب الرياطي ؟.