مدير مركز أمن تلاع العلي..سلوك أمني يُمثله التاج واللون الكاكي

مدير مركز أمن تلاع العلي..سلوك أمني يُمثله التاج واللون الكاكي
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خاص

المراجعون في مركز أمن تلاع العلي التابع لمديرة شمال عمان، لا يحتاجون إلا لوقت قصير حتى يكتشفوا أن المركز الأمني يمثل أرقى وأنقى درجات العمل الشرطي والأمني الذي يُدار على طريقة الساعة السويسرية بفعل مدير المركز الذي لا نعلم اسمه بقدر ما نعلم عن عمله وسلوكه الحضاري والوطني وبشهادة كل من يدخل المركز كمراجع أو مطلوب أو حتى مُشتكى عليه..فالمدير الذي يُجسد مفهوم الأمن الشُرطي المجتمعي بصورته الحضارية والأمنية الراقية والتي تُحق الحق وتجسده من دائرة العدالة ..فالرجل يتحرك دومًا في كل أقسام المركز ودائم السؤال والاستفسار عن غاية المراجع ويحرص على تطبيقها ويحرص على تنفيذها إذا كانت عادلة وضمن سقف القانون وهيبة الدولة التي يُمثلها دون عنف أو جبروت.

مدير مركز أمن تلاع العلي واحد من الجنود البواسل الذي يُجسد النظافة الأمنية والسلوك الخدماتي المرتبط بسيادة القانون وعدالة المطلب لذلك ستجده دومًا يتحرك ولا يعرف معنى  للجلوس خلف المكتب أو حتى النوم لإنه يؤمن بدوره وقضيته ومهامه فكان نموذجًا حقيقيًا يستحق الحديث عنه وعن نشاطه اليومي والذي يمارسه ولا يعنيه سوا أن ينسجم مع نفسه وذاته لذلك أصبح حديث كل من يشاهده ويشاهد مدى حرصه والتزامه على ترسيخ مفهوم الخدمة ببعدها الأمني والوطني والاجتماعي والقانوني والأهم الإنساني فَطوبى للأمن العام ووجود مدراء مؤمنين بالشعار الذي يضعونه على الجباه والمؤمنين بشعار الشرطة في خدمة الشعب فألف سلام على من يزرع الأمن سلوكًا وسلامًا في وطنٍ يبتهج به الجميع وهم يرفعون أياديهم ويقولون ربي أجعل هذا البلد آمناً مطمئنًا.


 
شريط الأخبار التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار