الولايات المتحدة.. السجن لرجل تزوج من ابنته

الولايات المتحدة.. السجن لرجل تزوج من ابنته
أخبار البلد -  
أصدرت محكمة أمريكية حكما بالسجن لمدة عامين على رجل تزوج من ابنته، ومارس الجنس معها.

وتعد هذه أشد عقوبة كان بوسع القضاء فرضها على المواطن المقيم في ولاية نبراسكا، ترافيس فيلدغروف، (40 عاما) بتهمة سفاح المحارم.

وأوضحت الشرطة أن فيلدغروف وابنته سامانثا كيرشنر (21 عاما) التقيا لأول مرة قبل ثلاث سنوات فقط، بعد أن علمت الفتاة من والدتها اسم أبيها.

لكن في سبتمبر الماضي، حسب المحققين، تحولت العلاقات بين الرجل وابنته إلى قصة غرامية، وتزوجا مطلع أكتوبر.

واعترفت الفتاة في أبريل الماضي بممارستها الجنس مع والدها، وتمت إدانتها بالتهمة نفسها.

وحسب صحيفة The Omaha World-Herald، فقد أكدت سامانثا للمحققين أن هذه العلاقة جاءت بمبادرة منها بعد مراهنة بينها وأختها غير الشقيقة بشأن من منهما ستمارس الجنس أولا مع والدهما.

ولم يحتج فيلدغروف المعتقل منذ يناير الماضي على الحكم القضائي الذي يقضي أيضا بخضوعه للرقابة خلال عام بعد الإفراج عنه.

ولا يزال الرجل يواجه اتهامات إضافية في قضية أخرى.

الحقيقة الدولية الرصد الاخباري
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح