انطلاق حملة "على مقاسي"

انطلاق حملة على مقاسي
أخبار البلد -  

أخبار البلد - اطلقت نقابة تجار الالبسة والاقمشة والاحذية بالتعاون مع جمعية العروة الوثقى الخيرية الحملة الوطنية لكسوة العيد "على مقاسي 5".

 

وعبر رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق الذي رعى اطلاق الحملة، عن تقديره لجهود القائمين على الحملة التي تستهدف توفير كسوة العيد للاطفال الايتام والاسر العفيفة من ملابس جديدة وموديلات حديثة.

 

واشار الحاج توفيق الى ان الحملة تمثل مبادرة رائعة كونها تدخل الفرحة والسعادة على قلوب اشخاص محرومين بطريقة تحفظ كرامتهم.

 

من جانبه اشار رئيس النقابة منير ديه، الى ان الحملة المقامة في قاعة ديوان آل غيث بمنطقة حي نزال بالعاصمة عمان، وتستمر ثمانية ايام تستهدف توفير ملابس العيد للاطفال الايتام، مبينا ان عملية التوزيع تتم من خلال الجمعيات الخيرية المسجلة.

 

وتوقع ديه ان يستفيد من الحملة التي تقام للسنة الخامسة على التوالي، ما يقارب 20 الف منتفع من مختلف مناطق المملكة، موضحا ان الحملة توفر الالبسة والاحذية والهدايا للمستفيدين.

 

واشار الى ان مستلزمات الحملة توفرها النقابة وتجار قطاع الالبسة والاحذية انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وبخاصة مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.

 
 
شريط الأخبار ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار