الشريط الإعلامي

رضوان ابو دامس .. خير من يمثلنا خارجيآ وصمام أمان لوزارة الصحة داخليآ

آخر تحديث: 2019-05-25، 11:42 pm
اخبار البلد : حسن صفيره / خاص - 

خاطبت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ( إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية ) الامانة الفنية لمجلس وزراء الصحة العرب كتاب شكر لمدير ادارة الشؤون القانونية في وزارة الصحة، للمستشار القانوني د. رضوان ابو دامس، وذلك ازاء جهوده المميزة في اعمال اللجان المعنية بالشأن الصحي في مجلس امانة الجامعة لوزراء الصحة العرب.

وخاطب الوزير المفوض في الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ( إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية ) الامانة الفنية لمجلس وزراء الصحة العرب سفارتنا في العاصمة المصرية، لايصال كتاب الشكر للدكتور ابو دامس ازاء مساهمته ومشاركته في اشغال اجتماعات اللجنة الفنية للتشريعات الصحية التي انعقدت خلال العامين الماضيين.

وشدد كتاب الشكر على مساهمة د. ابو دامس الفاعلة في اجتماعات اللجنة المفنية بمراجعة وتحديث اللائحتين التأسيسية والداخلية للمجلس.

يشار الى ان المستشار ابو دامس من الاسماء البارزة في الواجهة الرسمية لوزارة الصحة وسجل انجازات لافتة يتوجها بين الحين والاخر بشهادات توصية وكتب شكر من كبريات المجالس والمنظمات العربية والعالمية.

ويعد ابو دامس من قامات العمل في وزارة الصحة الاردنية بل يعتبر بأنه صمام الأمان لهذه الوزارة على الصعيد الداخلي وخير من يمثلها في المحافل الدولية حيث يضع نصب عينيه مصلحة الوطن اولآ وقبل كل شيء ولا يضير عندما نذكر بأنه يعرض عليها دائمآ مواقع ومناصب خارجية وذات مردود مادي عالي إلا أنه يؤآثر على نفسه مصلحة وطنه وقيادته ولا يرضخ للمغريات ابدآ.