الشريط الإعلامي

موظفو Orange الأردن يشاركون بتوزيع الطرود الغذائية على الأسر العفيفة

آخر تحديث: 2019-05-25، 08:21 pm

استمراراً لنهجها التكافلي خلال شهر رمضان المبارك، ولبثّ ثقافة العطاء والتطوع، قامتOrangeالأردن مؤخراً بتوزيع الطرود الرمضانية على الأسر العفيفة المكفولة من تكية ام علي في منطقةلواء قصبة عمان، وذلك بمشاركة موظفي الشركة من ناديها للمسؤولية الاجتماعية "نما".

وتم توزيع الطرود الغذائية على ما يقارب 200 أسرة محتاجة، وذلك من أجل تخفيف الأعباء المادية الملقاة على كاهلها وتزويدها بالمتطلبات الأساسية للحياة الكريمة، واستمراراً لما تقوم بهOrangeالأردن كل عام في المساهمة بتلبية الاحتياجات الملحّة لهذه الأسر العفيفة.

وكانت هذه المبادرة قد جاءت تجسيداً لثقافةOrangeالأردن وموظفيها المهتمة بالمجتمع وأبنائه، كما أنها منبثقة عن استراتيجيتها الشاملة وبعيدة المدى للمسؤولية الاجتماعية، والتي صممتها الشركة بشكل يضمن تقديم قيمة نوعية مضافة وقابلة للقياس، من خلال تَوَجُّهِها للناس بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم ووفقاً لاحتياجاتهم ورغباتهم، الأمر الذي يتماشى مع رؤيتها الطامحة لأن تبقى المشغّل الملتزم بخدمة وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لدعمOrangeالأردن المتواصل لبرامج ومبادرات تكية أم علي طوال العام، حيث شارك فريق الشركة للعمل التطوعي "نما" في العديد من نشاطات التكية مؤخراً خلال الشهر الفضيل، والتي من بينها المشاركة في سكب الطعام للمحتاجين خلال موائد الرحمن. وبهذه المبادرة تثريOrangeالأردن الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع تكية أم علي والتي هدفت منذ البداية لتأمين العيش الكريم لجميع سكان المملكة الأردنية الهاشمية.