الشريط الإعلامي

الفايز تعقد مؤتمرا صحفيا يوم غد لتقديم بيانات بالضغوطات التي تتعرض لها بغطاء مالي

آخر تحديث: 2019-05-21، 09:57 am
 

اخبار البلد - خاص

اكدت النائب السابق هند الفايز عدم تبليغها بشكل رسمي بقرار محكمة صلح جزاء عمان بالحبس لمدة سنة بتهمة اصدار شيك دون رصيد ونوهت على ان الامر اصبح بحاجة الى عقد مؤتمراً صحفياً لتوضيح العديد من الامور والأحداث التي ظهرت مؤخراً..
حيث دعت الفايز الى  عقد مؤتمر صحفي  يوم غد الاربعاء الموافق 22 أيار في مكتب الرابية مجمع وادي صقرة التجاري في تمام الساعة الواحدة عصراً  لتزويد الراي العام  بالتفاصيل الخاصة بالضغوطات السياسية التي تتعرض لها تحت غطاء مالي تم ترتيبه من قبل مؤسسات الدولة التي تم التحكم في مفاصلها من قبل قوى الشد العكسي كورقة سياسية ضاغطة على أحرار هذا الوطن .. ولاول مرة  سيتم تقديم البينات القوية بالحجة بالإضافة إلى التصريح ببعض الإتصالات التي وصلتني من بعض النواب في المجلس الحالي بهذا الخصوص.



مصدر في امانة عمان اكد بأن الحكم صادر نتيجة ترتب مستحقات مالية وشيكات مالية مرتجعة كرسوم تراخيص لوحات اعلانية كانت مستأجرة من قبلها ..

وكانت قد اصدرت المحكمة قرارا بحبس الفايز لمدة سنة واحدة والرسوم، بالإضافة إلى غرامة 100 دينار والرسوم إقرارا غيابيا قابلة للاعتراض.

وأكدت مذكرة التبليغ أن قيمة المبلغ "70800" دينار، حيث ثبت بالأدلة الواردة ارتكاب الفايز الجرم المسند اليها لذلك تقرر في تاريخ 16-1-2019 الحكم بحبسها مدة سنة مع تضمينها الرسوم والنفقات