الشريط الإعلامي

وفد من الجامعة البولندية يزور جامعة الزرقاء

آخر تحديث: 2019-05-16، 08:39 am

قام وفدمن الجامعة البولنديةPedagogical University of Cracow " PUC" ، ممثلاً ب مارتا بوغس، وشيمون بيالي، بزيارة كلية الهندسة و كلية العلوم التربوية في جامعة الزرقاء،حيثقام وفد الجامعة البولندية بالالتقاء مع عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ومدير وحدة إدارة المشاريع الخارجية الدكتور اشرف شقدان، و عميد كليه العلوم التربويةالدكتور رضا المواضية، وعميدكلية الهندسة الأستاذ الدكتور تيسير الغانم، وذلك ضمن مشروع ايراسموس للتبادل الأكاديمي بين جامعة الزرقاء و الجامعة البولندية "PUC".

حيث زار الوفد كلية الهندسة وكلية العلوم التربوية وتم تعريفهم بالكليتين وأقسامهما، وقاموا أيضًا بزيارة المختبراتوالقاعات التدريسية والمشاركة في مادة استشعار عن بعد في الهندسة المدنية.

وتم تعريفهم بكلية العلوم التربوية وأقسامها الثلاثة: علم المكتبات والمعلومات, ومعلم الصف, ورياض الأطفال من خلال محاضرة تم خلالها عرض انجازات الكلية وتقديم صورة وافية عن قسم علم المكتبات والمعلومات، وبيان تاريخ تأسيس القسم وأهدافه وانجازاته.

فيما قاموا بجولة إلى المختبرات والمشاغل والقاعات التدريسية والمشاركة في مادة نصوص باللغة الانجليزيةفي علم المكتبات والمعلومات، والمشاركة أيضًا في مادة المكتبة الرقمية.

وفي ختام جولتهم قام رئيس الجامعة وممثل الوفد بتبادل الدروع التكريمية ، وذلكفي سبيل تعزيز أواصر العلاقة بين الجامعتين حيث تم الاتفاق على فتح سبل التعاون بينهما.