الشريط الإعلامي

امانة عمان تتحول الى إدارة سير وتنفق اموالاً على إعلانات القيادة والكحول ..

آخر تحديث: 2019-05-15، 09:33 am
 


اخبار اللبد - سلسبيل الصلاحات

"لا تقد مركبتك تحت تأثير الكحول " للوهلة الأولى كان الإعتقاد بأن تلك " اليافطات الإعلانية" الضخمة المنتشرة في العاصمة هي مبادرة طيبة من قبل جهاز الامن العام / ادراة السير نظرا لمسؤوليتها اتجاه الموضوع ..لكن المفأجاة كانت بتقدم امانة عمان بنشر تلك اليافطات بدلاً من ادارة السير الامر الذي اثار استغراب المواطنين واستهجانهم ضد امانه عمان ..

المواطن لم يبدي اعتراضه على مضمون الإعلان بل على الجهة التي تبرعت بنشره في ضحايا عمان .. حيث تساءل عدد من المواطنين فيما ان كانت امانة عمان قد انهت كافة اعمالها الأساسية التابعة لها والمهمة الامر الذي دعاها للإنتقال الى الاعمال الجانبية او بالأحرى اعمال تعتبر من اختصاص ادارة السير بالمرتبة الاولى .. ام ان امانة عمان والقائمين عليها انهو اعمالهم في تلبية حاجات المواطن من تعبيد وإضاءة وتنظيف وغيرها الكثير واصبحت متفرغة لأعمال دائرة اخرى كانت هي الاولى بأن تنشر هكذا اعلانات توعوية ..

امانة عمان والتي تدعي دوماً قلة الإمكانيات الامر الذي يوصل المواطن للسير بطريق مليء بالحفر والعقبات والامر الذي يحول لغاية الآن لتعويض تجار وسط البلد بعد الخسائر الكبيرة التي تعرضو لها هل بات لديها فائض مالي تنفقه هنا وهناك على اعلانات " فارطة" وهناك ما هو اهم منها بكثير بالنسبة للمجتمع اردني ام ان شركات الإعلان اصبحت اولى من المواطن والتاجر بأموال امانة عمان