الشريط الإعلامي

Orangeالأردن تقدم عروضاً مميّزة لمشتركيها

آخر تحديث: 2019-05-15، 09:23 am

احتفاءاً بالشهر الفضيل، أطلقتOrangeالأردن لمشتركيها عروضها الرمضانية عبر موقعها الإلكتروني المخصص لهذا الشهر المباركwww.ramadan.orange.joوتطبيقMy Orange، واللذان يحتويان على عروض مميزة لجميع مشتركي الخطوط الخلوية وخطوط الإنترنت.

ومن ضمن هذه العروض الجاذبة،تقدّمOrangeالأردن شهراً مجانياً عند الاشتراك بعروضOrangeفايبر، بالإضافة إلى اشتراكات مجانية بخدمةSTARZPLAYذات الخيارات العديدة من أحدث المسلسلات والأفلام العربية والعالمية.

اما مشتركي الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً، سيحصلون على ضعف حزم الدقائق والإنترنت التي يشترونها من خلال الرقم #104*، كما سيحصل مشتركو الخطوط المدفوعة مسبقاً على 2 جيجابايت أو 1 جيجابايت حسب قيمة الشحن، وذلك كهدية فورية عند الشحن من خلال خدمةe-اشحنلي أوeFAWATEERcomأو بوابة الدفع الإلكتروني التابعة لـOrangeالأردن.كما سيحظى مشتركوOrangeالأردن بفرصة لربح 999 ديناراً خلال الشهر الفضيل، وذلك بمجرد استخدام خدمة "إيماني" التي تقدّم محتويات إسلامية مميزة، أو عند استخدام خدمة "دندنة" التي تتيح للمشترك اختيار رنه مخصصة للانتظار يسمعها كل من يتصل به.

أما بالنسبة لمشتركي خطوط "ألو أم الدنيا" المخصصة للأشقاء المصريين، سوف يحصلون على ضعف قيمة حزمة الدقائق للاتصال على مصر عند تجديد اشتراكاتهم على خطوط "ألو أم الدنيا 9" ، بالإضافة الى حصولهم على ضعف القيمة عند قيامهم بشراء حزم الاتصال على مصر عن طريق #565*، و أيضاً سيحصل مشتركوا خطوط "أم الدنيا الجديد" على ضعف قيمة الدقائق و الانترنت المجانية عند إعادة التعبئة.

من جانب اخر، توفرOrangeالأردن عروضاً رمضانية عبر المتجر الإلكتروني "eShop"، فبإمكان المشترك ان يحصل على "Power Bank" مجاناً عند شراءه جهاز خلوي بقيمة 100 دينار أو أكثر . كما سيحصل كل من يشتري جهازSamsungمن معارض الشركة أو "eShop" على خط "Orange 7+" مجاناً مع 12 جيجابايت إضافية، بالإضافة إلى هدايا عديدة مميزة.

كما اطلقت الشركة بحلول الشهر الفضيل بوابتها الترفيهية الإلكترونية "Orange Box"، المُحتوية على مكتبة كبيرة تضم وسائل مسلية للمستخدمين، كالألعاب، وأحدث المسلسلات والأفلام العربية والعالمية، علماً بانها متاحة للجميع باشتراك شهري يبلغ 0.5 دينار عن كل فئة من خلال تطبيقMy Orange، مع تجربة مجانية تستمر لمدة 3 أيام.