شاهد كيف عاقب رامز جلال صالح جمعة نجم النادي الأهلي

شاهد كيف عاقب رامز جلال صالح جمعة نجم النادي الأهلي
أخبار البلد -   أخبار البلد لقن الفنان رامز جلال نجم النادي الأهلي المصري صالح جمعة، درساً في الإلتزام بعدما اشتهر اللاعب طوال السنوات الماضية بالاستهتار في التدريبات والسهر والتدخين، مما أدى لتراجع مستواه البدني، وشن رامز في مقدمة الحلقة التاسعة من برنامج "رامز في الشلال" هجوماً غير مسبوق اتهم فيه اللاعب صراحة بتعاطي الأقراص المخدرة.

رامز تجاوز كل الخطوط الحمراء في المقدمة الساخرة المعتادة ببداية الحلقة التاسعة من برنامج "رامز في الشلال" قائلاً : حمد الله علي السلامة ، كابتن صالح جاي علشان نصالح صالح جمعة "، وأضاف :حاطط كمية زبدة على شعره وأنا مش هتكلم غير في وجود الحلاق بتاعي".

تابع قائلاً: صالح جمعة قال إنه هيبطل السجاير وهيكون لاعب جديد، وإن اللاعب مش بس بكلامه لكن بمهاراته، وأنا عارف إنك غبي وهتضيعني وبطل سهر يوم الخميس وخلي قدوتك أبو تريكة ووائل جمعة، وصالح جمعة قلقان نقفش الترامادول اللي في جيبه.

وللمرة الثانية تخلى رامز جلال عن حذره وظهر بدون أقنعة للضحية التاسعة أثناء خضوعه للاستحمام ضمن إحدى فقرات الإعلان الوهمي، وبعدها سقط صالح جمعة من الجسر وانهار عصبيا وحاول الاعتداء على طاقم البرنامج عقب سقوطه في مياه الشلال.

وبعدما شارف على الغرق استنجد صالح جمعة بفريق عمل البرنامج لإنقاذه وسحب القارب، كما تعرض لعدد من الضربات أثناء ركوبه القارب.

وفور ظهور الغوريلا شعر صالح جمعة بالصدمة، ولكنه بادر بدعوة فريق إعداد البرنامج للوقوف صف واحد ومحاولة الهروب من خلف أشجار الجزيرة،لكن فريق الإعداد تكاتف لتعطيل هروب الضحية التاسعة دون أن يشعر، وفور كشف رامز جلال عن وجهه انفعل عليه صالح جمعة مؤكداً أن المقلب من الممكن أن يقضي على مستقبله الكروي بسبب الإصابات.

تابع غاضباً: انت مش صاحبي علشان تهزر معايا كدة، ليه كل دا؟ اتعور في وشي واتخبط في المياه دا انا ممكن أبطل كورة فيها، وازاى تجيب لاعب وتعمل معاه كدة، ممكن يبطل فيها كورة.

وبعدما تماسك رد صالح جمعة على الادعاءات التي أطلقها رامز في المقدمة قائلاً: إن شاء الله حكون أحسن لاعب في مصر السنة دي، والدوري أهلاوي.
 
شريط الأخبار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات