الشريط الإعلامي

النائب الدميسي : لن أسمح بأغتيال شخصيتي وسأقاضي من يحاول التشهير بي وبعائلتي ..

آخر تحديث: 2019-04-23، 07:04 pm
اخبار البلد : خاص- 

استهجن النائب قصي الدميسي زج اسمه في منشورات تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول افادته من عطاء الامانة للمطاعم المتنقلة ، حيث زعمت المنشورات ارساء بعض امكنة تلك المطاعم لصالحه واخوته.

فيما تناولت ذات المنشورات اسماء نواب واسماء اخرين زاعمة ارساء المطاعم عليهم بذات الزعم الذي أكد النائب الدميسي بشأنه انه مضمون معيب لا يرتقي لمستوى دحضه، لكنه توعد ناشريه بمقاضاتهم .

واكد النائب الدميسي في تصريحات خاصة لـ اخبار البلد بان ما يشاع  بين الفينة والاخرى ضده او ضد زملائه النواب، يجيئ في سياق نهج اغتيال الشخصية التي يلجأ اليها بعض مرضى النفوس من اعداء النجاح وقبلا من اعداء الوطن .

وتوعد الدميسي ناشري "الاشاعات" باللجوء للقضاء، ومنوها الى انه دلف الى قبة المجلس لخدمة الوطن وقواعده الجماهيرية، وليس للحصول على مكتسبات مالية وصفها بالبخسة ، وختم حديثه الى اخبار البلد بالقول "لدينا ما يكفينا من كرم وعطاء الله، وابعدنا واياكم عن المال الحرام واصحاب النفوس المريضة ممن لا يخشون الله في الةطن وابنائه ممن يسعون الى زرع الفتنة لخدمة مآربهم الفاسدة.

يُشار الى ان النائب الدميسي، والذي فاز بعضوية مجلس النواب لاكثر من دورة بدفعُ من قواعده الشعبية في لواء الرصيفة، ومخيم حطين على وجه التحديد و الذي يعتبر القاعدة الماسية له، ومسقط رأسه، كان من النواب المطالبين للعفو العام، والمنددين باتفاقية الغاز، كما كانت له بصمة واضحة في ملف القدس وحضوره  لمؤتمر القدس في اسطنبول.

ويعد الدميسي من النواب الذين شملتهم قائمة النواب الاكثر مداخلات او استجوابات للحكومة، هذا بالاضافة الى تمثيله الصوت الشبابي لابناء محافظة الزرقاء بوجه خاص،/والمملكة بوجه عام حيث يميل ابا طلال الى وصفه بنائب وطن .