الشريط الإعلامي

كتلة التغيير تدلي بدلوها حول قرار وزير الداخلية وإحالة مجلس جمعية قطاع الإسكان

آخر تحديث: 2019-04-23، 10:42 am

أخبار البلد – أحمد الضامن 

أشارت كتلة التغيير على لسان رئيسها المهندس كمال العواملة عن مدى استغرابها حول المجريات التي حدثت في الآونة الأخيرة لجمعية مستثمري قطاع الإسكان وصدور قرار من وزارة الداخلية بإحالة مجلس الإدارة وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الجمعية ، وصدور التصريحات والنفي من قبل رئيس لجنة الانتخاب.

وبين العواملة أن كتلة التغيير قامت بالاتصال برئيس لجنة الانتخاب للاستفسار عن الموضوع والذي بادر بالنفي ، ومؤكدا بأن الانتخابات قائمة في موعدها الأمر الذي دفع الكتلة لاستكمال لقاءاتها مع أعضاء الهيئة للجمعية.

وأكدت الكتلة بأن الجميع يثق بدولة المؤسسات والقانون والقضاء العادل، مؤكدين على أهمية الجمعية والمستثمرين بناة الوطن الذين خدموا الوطن والجمعية على مدار 30 عام دون كلل أو ملل

وتاليا بيان الكتلة :

"نحن في كتله التغيير نستغرب ما صدر ...

حيث قمنا بالاتصال مع رئيس لجنة الانتخاب قبل يومين ، ويوم أمس للاستفسار حول الموضوع الذي نشر على مواقع والصحف الإخبارية ، حيث بادر بالنفي ومؤكدا بأن الانتخابات قائمة في موعدها ولذلك ذهبنا للقاء الزملاء في قطاع الإسكان الأردني من محافظة الزرقاء وشرق عمان واليوم سنلتقي الزملاء في قطاع الإسكان الأردني من محافظه اربد عروس الشمال، ومستمرون إلى موعد الحسم.

وهناك تصريح صحفي صادر عن الزميل المهندس زهير العمري يوم أمس يتهم الآخرين و المستشيخين على حد قوله ببث أخبار كاذبة وأنها مجرداشاعات "فإن كنا نحن المقصودون فسامحه الله" ... أما وقد ثبت ما نفاه فنحن في كتلة التغيير نستغرب ما صدر بالأمس وبعد المتابعة وسماع الأخبار من هنا وهناك ، فإننا نؤكد على أن لا دخان بدون نار ... وكلنا ثقة بدولة المؤسسات والقانون والقضاء العادل ولا يسعنا إلا أن نقول لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم.

حمى الله الوطن وبناة الوطن المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني وجمعيتهم التي بنوها بعرق جبينهم على مدار ٣٠ عام  في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه "