الشريط الإعلامي

كتلة التغيير تلتقي مستثمري قطاع الإسكان في الزرقاء وشرق عمان – صور

آخر تحديث: 2019-04-23، 06:27 am

أخبار البلد – أحمد الضامن

في ظل التواصل المستمر مع أعضاء هيئة جمعية مستثمري قطاع الإسكان ، التقت كتلة التغيير مستثمري قطاع الإسكان في مدينة الزرقاء وشرق عمان خلال لقاء اقامته لجان المؤازرة وبحضور أكثر من 50 شركة.

المهندس كمال العواملة رئيس كتلة التغيير تحدث خلال اللقاء عن الأهداف التي تسعى الكتلة إلى تحقيقها لرفعت القطاع وتحسينه في مختلف الجهات، وأن المرحلة القادمة عنوانها مرحلة العمل والانجاز والحصول على المكتسبات التي تصب في مصلحة المستثمر والوطن والمواطن.

وتحدث أعضاء الكتلة عن هموم القطاع والاستراتيجيات التي سيتم وضعها والعمل على تنفيذها ضمن خطة مدروسة ، مؤكدين بأن الكتلة ستركز على أوضاع قطاع الإسكان والعقارات الذي عانى منذ سنوات عديدة جراء الظروف الاقتصادية الصعبة.

كما أشاروا أن العمل سيكون بروح الفريق الواحد وأن الهدف تحقيق ما يصبوا إليه أعضاء الجمعية في المجالات المختلفة ، لافتين إلى الدور الاقتصادي الكبير والمهم لقطاع الإسكان في دعم الاقتصاد الوطني.

مؤكدين بأن رؤيتهم المستقبلية هي التغيير في العمل والنهج والحرص على أبناء الجمعية والقطاع ، فهو الهم الأول والأخير، وبرنامج الكتلة يخدم ويهدف إلى تحقيق ما هو أفضل للجميع.

كتلة التغيير برئاسة م.كمال العواملة وبعضوية كلا من : م.نضال الداود مرشحا عن مقعد نائب النقيب ، م.وائل صالح ، م.علي الأسكر ، م.رائد زوانه ، م.عمر الركيبات ، م.وائل شحادة ، م.زيد التميمي وسامي الباز.