الشريط الإعلامي

شبح انفجار بطاريات "نوت 7" يطارد "غلاكسي فولد"... وسامسونغ تؤجل إطلاقه

آخر تحديث: 2019-04-22، 07:43 pm
اخبار البلد
قال مسؤول في شركة "سامسونغ إلكترونيكس"، اليوم الاثنين، إن شركة صناعة الهواتف الذكية أرجأت مناسبات إعلامية لهاتفها "غلاكسي فولد" كانت مقررة هذا الأسبوع في هونغ كونغ وشنغهاي، بعد أيام من حديث مراجعين للهاتف القابل للطي عن عينات معيبة.

ولم يوضح المسؤول الأسباب ولم يذكر موعدا جديدا لانطلاق الحدث بحسب موقعSamMobileالمختص في أخبار التقنية.

وبدلا من تلقي الإشادات قبل إطلاق الهاتف في 26 نيسان/ أبريل، بالولايات المتحدة، تلقت الشركة الكورية الجنوبية رصدا بعدد من العيوب من قبل مراسليالتكنولوجياتضمنت كسورا وانتفاخات ووميضا في الشاشات بعد استخدام العينات التي أعطيت لهم ليوم واحد فقط.

وقالت "سامسونغ" إنها تلقت تقارير "قليلة" عن أضرار لحقت بشاشات عينات الهاتف البالغ سعره 1980 دولارا، ليلوح شبح أزمة انفجار بطارياتغلاكسي نوت 7في الأفق بعد مرور ثلاث سنوات عليها، إذ سحبته الشركة من المنافذ في نهاية المطاف، وهو ما كلفها الكثير.

وكان الجهاز الجديد أظهرمشاكل تتعلق بالشاشة في الاستخدام، حيث عانى عدد من الصحفيين الذين زودوا بهذا الجهاز من مشاكل تتعلق بالشاشة.


 
هذا وكانت شركة "سامسونغ" قد أبلغت الموقع بأن الجهاز قادر على تحمل نحو 200 ألف مرة من حالات الفتح والإغلاق دون حدوث أية مشكلة، أي نحو 300 مرة يوميا على مدى عامين.