مجموعة مطاعم حماده تدعم مرضى حساسية القمح

مجموعة مطاعم حماده تدعم مرضى حساسية القمح
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
ضمن أنشطة مبادرة "لأننا نهتم" التي أطلقتها مجموعة مطاعم حماده وانطلاقاً من اهتمام المجموعة بدعم كافة الفئات المجتمعية بشكل عام ودعم مرضى حساسية القمح بشكل خاص، تم توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية رعاية مرضى حساسية وتحسس القمح التي اعتمدت جميع منتجات حماده كونها تمتاز بخلوها من الجلوتين وبالمواصفات الصحية والشروط الغذائية المعتمده لهؤلاء المرضى.
وفي تعليق للسيد رائد حماده رئيس مجلس الإدارة في مجموعة مطاعم حماده أكد على أنه يحرص دوماً على تقديم كل الدعم المطلوب لكافة الفئات المجتمعية بمختلف أشكالها واحتياجاتها، وأعرب عن فخره بأن تكون جميع منتجاته تتمتع بالسلامة الصحية والمواصفات المطلوبة التي تناسب هذه الفئة، وأوضح أن حرصه على الجوده العالية وتأمين أفضل المواد الأولية الخالية من أي غش تجاري، فضلاً عن آليات التعقيم المتخذه، يعد بالنسبة للمجموعة استراتيجية وميثاق أخلاقي تتحلى به كافة الأقسام من الإنتاج والسلامة الصحية والرقابة الداخلية والميدانية وأخصائيي التغذية وقسم الدراسات والأبحاث.
وقد جاء هذا الاتفاق بعد أن قامت الجمعية بدراسة منتجات حماده والتأكد من صحتها وسلامتها وموائمتها لمرضى حساسية القمح من أعضاء الجمعية، حيث اطلعت إدارة الجمعية ممثلة بالسيدة عابده القيسي رئيسة ومؤسسة الجمعية على الدراسات والأبحاث التي تجريها إدارة مجموعة حماده وتأكدت في زياراتها الميدانية من الاجراءات المتبعه التي تؤمن تقديم الوجبات الصحية المطلوبة لهذه الفئة.
تم توقيع هذه الاتفاقيه على هامش الإفطار الصباحي المتميز الذي نظمته مجموعة مطاعم حماده في صالات فرع الجاردنز والذي جمع بعض من أعضاء الجميعة الذين قدموا شكرهم وتقديرهم للخدمة التي تقدمها مجموعة حماده للمجتمع بشكل عام ولهم بشكل خاص، كما عبرت عابده القيسي عن تقديرها الكبير لإدارة مجموعة مطاعم حماده التي دعمت المرضى وقدمت لهم المزايا الخاصة .
يذكر أن مبادرة لأننا نهتم التي أطلقتها مجموعة مطاعم حماده منذ العام الماضي قدمت العديد من المبادرات النوعية والمتميزة للعديد من الفئات المجتمعية المختلفة، وتهدف إلى تعميم فكرة المسؤولية المجتمعية على الكثير من الجوانب، حيث تولي المجموعة اهتمامها بالأيتام والمسنين والسيدات والأسر المنتجة ومرضى متلازمة داون فضلاً عن المبادرات الرياضية والثقافية العديده.
مع تحيات رائد حماده
للاستفسار: سمر أبو هنطش
مجموعة مطاعم حماده
0795308780

شريط الأخبار لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور)