الشريط الإعلامي

بالفيديو... عامل بناء أمريكي يدخل عالم الشهرة بعد تقليده شخصية ترامب باحترافية

آخر تحديث: 2019-04-22، 03:56 pm
اخبار البلد
 
نشرت صحيفة "ديلي ميل” مقطع فيديو مثير يظهر فيه عامل بناء في نيويورك، وهو يقلد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام زملائه في موقع العمل، حيث شاهد الفيديو ما يزيد عن ‪مليون خلال عشرة أيام بعد انتشاره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان "توماس موندي”، صاحب الـ58 عامًا، قد ظهر في الفيديو وهو يتكلم بأسلوب يشبه الرئيس الأمريكي، كما حاول تغيير تعبيرات وجهه وحركات يديه حتى نجح في تقليد شخصية "ترامب”، لينشر بعدها الفيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر”.
ونقلاً عن صحيفة "ديلي ميل ” فإن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقلد فيها "موندي” شخصية الرئيس الأمريكي، حيث أنه قام بنشر فيديو مضحك عندما صرح "ترامب” بترشحه لرئاسة الولايات المتحدة عام 2015.
وفي حديثه أشار "موندي” أنه قد تلقى العديد من المكالمات التي طلب فيها عدد من المنتجين التعاقد معه ليقوم بدور "ترامب” في حفلات الزفاف، والأفلام السينمائية، والندوات الخيرية خلال السنوات القادمة، كما أنه يستعد لتقديم برنامج على قناة أمريكية لم يكشف عنها.
يذكر أن موهبة "موندي ” قد ظهرت عندما كان جالسًا يتناول الغداء مع مجموعة من زملائه في إحدى محطات السكك الحديدية، بعدما طلب منه أحدهم تقليد شخصية الرئيس الأمريكي حيث أنه يشبهه كثيرًا.