الشريط الإعلامي

عضو اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة للتأمين الدكتور "وليد زعرب" يتحدث عن انجازات المؤتمر

آخر تحديث: 2019-04-22، 01:15 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي 

قال الدكتور وليد زعرب مدير عام الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين وعضو اللجنة التنظيمية العليا للمؤتمر الدولي السابع للتأمين "مؤتمر العقبة 2019" ، ان المؤتمر اكتسب زخماً من حيث عدد المشاركين فيه والذي شهد ارتفاع اعداد المشاركين فيه مقارنة مع السنوات السابقة ليصل الى (600) شحص من (25) دولة عربية واجنبية .

واكد الدكتور زعرب ان المشاركة للمسؤولين والمدراء الكبار ومن المستوى الرفيع في شركات التأمين المحلية والعربية والعالمية جعلت المؤتمر مميزاً ، مشيراً الى حضور (12) رئيس اتحاد تأمين عربي حيث وصف الحضور المُهيب والكبير للمؤتمر بالظاهرة التي لم يسبق لها مثيل في عدد المشاركين والحاضرين.

وقال الدكتور زعرب ان المؤتمر حقق نجاح كبير وساهم بالترويج لمحافظة العقبة وساهم بتنشيط الحركة السياحية  والترويج لها ولوادي رم وكافة المناطق السياحية المحيطة بالعقبة ، لافتاً الى اشغال الكثير من فنادق المدينة الخمس نجوم والثلاث نجوم نتيجة حجوزات المشاركين في المؤتمر.

واكد ان المؤتمر حقق نقلة نوعة عن السنوات السابقة وساهم بتسويق شركات التأمين الاردنية وتبادل الافكار والمقترحات التي تحدثت عن تطوير قطاع التأمين ، مشيراً  الى توقيع اتفاقية تعاون مع اتحاد شركات التأمين المصري فيما يتعلق بمشاركة شركات التأمين في كلتا البلدين في المؤتمرات التي يقيمها البلدين .

واشار الى حضور رئيس مفوضية العقبة الاقتصادية الاسبق عقل بلتاجي للحفل الختامي للمؤتمر وقدم الشكر والثناء للمؤتمرين.

واكمل ان اللجنة المنظمة استثمرت المؤتمر للترويج للفنانين الاردني من خلال حفلات العشاء المسائية التي اقيمت للحضور ، مؤكداً حرص اللجنة على استغلال الكفاءات والمهارات المتمثلة بالفنانين الاردني.