الشريط الإعلامي

الداخلية تحل مجلس إدارة جمعية قطاع الإسكان .. والعمري ينفي ويوضح

آخر تحديث: 2019-04-23، 12:03 pm

أخبار البلد – أحمد الضامن

نفى رئيس جمعية مستثمري قطاع الإسكان المهندس زهير العمري معلومات تفيد بأن وزير الداخلية سمير المبيضين قد أصدر قرار عاجل يقضي بحل مجلس الجمعية وتشكيل إدارة مؤقتة لإدارتها خلفا للمجلس المنحل ،بالإضافة إلى اصدار قرار يقضي بتأجيل الانتخابات الخاصة بالجمعية لاشعار آخر.

وبين العمري لـ "أخبار البلد" بأنه لغاية الآن لم تحصل الجمعية على كتاب من وزارة الداخلية في حال ما يتم تناقله صحيح، مؤكدا بأنها مجرد إشاعة وليس لها صحة من الوجود.

وأضاف العمري: "إن كان من صلاحيات الوزير اتخاذ هذا القرار سنتباحث هذا الأمر ، وسنتوجه للقضاء الأردني العادل بخصوصه والوقوف على أسبابه ودوافعه ، لكن لغاية الآن لم يصل للجمعية أي كتاب رسمي وما يتم تداوله هي مجرد اشاعات"

وأشار العمري بأن هذه الإشاعات مصدرها الطرف الآخر والذي يبدو أن موقفه ضعيف وفرصه ضئيلة في النجاح بالانتخابات ، الأمر الذي دفع البعض ببث الأخبار المسمومة التي ليس لها صحة ولا وجود.

واعتبر العمري بأن ذلك يسيء لجمعية المستثمرين ولقطاع الإسكان ويعطي فرصة لمن يحملون أجندات خارجية بالعبث في قطاع الإسكان والاقتصاد الأردني، مؤكدا بأن الاقتصاد يحتاج للهمم ومن يحمل هم العمل والنجاح والتقدم لا من يثبط العزائم.

وبين العمري بأن أي تدخل في قطاع الإسكان وانتخابات جمعية المستثمرين يعتبر أمر كارثي، لافتا بأن الجمعية مسجل فيها 3.600 والذي وصفهم بـ "المليونير" من العاملين في قطاع الإسكان ، وبالتالي من غير المقبول أن يكون هنالك أخبار وشائعات تحبط العاملين في هذا القطاع.

ولفت العمري بأن هنالك استياء شديد من قبل أعضاء الجمعية حول هذه الإشاعة، وهنالك استعدادات لدى الجميع للوقوف خلف مجلس الإدارة إن كان ما يتم تداوله صحيحا، وحماية الجمعية من أي أجندات تسعى إلى "البرستيج والمشيخة" على حساب الجمعية ،والعبث بانجازات التي قدمت خلال الفترة الماضية.

وبين العمري بأنه طلب بعقد اجتماع مع وزير الداخلية منذ أسبوع ولكن لم يتم ترتيب لقاء لغاية الآن.