الشريط الإعلامي

أنباء عن انسحاب 3 مرشحين من كتلة المستثمر في انتخابات جمعية قطاع الإسكان

آخر تحديث: 2019-04-23، 10:54 am

أخبار البلد -

علمت "أخبار البلد" عن وجود نية لانسحاب عدد من أعضاء كتلة المستثمر والتي يرأسها المهندس زهير العمري في انتخابات جمعية مستثمري قطاع الإسكان.

وبحسب المعلومات فإن الانسحابات جاءت بسبب عدم وجود انسجام بين المرشحين، وعدم وجود روح فريق العمل الجماعي داخل الكتلة والجميع يعمل بفردية وذاتية الأمر الذي طغى على العمل العام، بالإضافة لأسباب واعتبارات ومواقف عديدة داخل أعضاء الكتلة.

هذه الانسحابات وإن صح القول تعتبر قنبلة انفجار ستؤثر على تماسك الكتلة ووحددتها وتناسقها وقدرتها على العمل والفوز بالانتخابات، خاصة وأن فترة الترشح قد انتهت وبالتالي عملية الانسحاب ستضع الكتلة في مأزق كبير، حيث أن انسحاب أي مرشح من الكتلة لا يمكن تعويضه لأن الفترة القانونية للترشح قد انتهت.

وبالتالي إذا صحت الأنباء فإنها ستكون ضربة موجعة للكتلة في ظل هذا الظرف الصعب خصوصا في وجود المنافس القوي "كتلة التغيير" بقيادة المهندس كمال العواملة والذي سبق وكان رئيسا للجمعية ويمتلك الخبرة ويحظى بجماهيرية وشعبية كبيرة بين أعضاء الهيئة العامة.

يذكر أن انتخابات جمعية مستثمري قطاع الإسكان من المقرر إجراؤها في 27 من الشهر الحالي، حيث تفتح صناديق الإقتراع أبوابها من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 6 مساءا، لـ 1213 عضوا يحق لهم المشاركة في العملية الانتخابية.