صورة نادرة لميسي وزوجته على الشاطئ

صورة نادرة لميسي وزوجته على الشاطئ
أخبار البلد -   اخبار البلد 
 

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة قديمة لنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيلميسيوهو طفل صغير صحبة زوجته الحالية أنتونيلا عندما كانت صغيرة مثله.

وظهر ميسي في الصورة مع أنتونيلا وبعض من الأصدقاء في عمر الطفولة، وهم يمرحون على الشاطئ.

وكان النجم الأرجنتيني في العاشرة من عمره حين التقى أنتونيلا للمرة الأولى، حيث كان برفقة صديق له يلعبان كرة القدم على ضفاف نهر ريو بانيرا.

وحين بلغ عامه الـ21 أعلن ميسي عن العلاقة التي تجمعه وأنتونيلا،وتزوج الثنائي العام الماضي، ولديهما 3 أبناء، أكبرهم تياغو6 سنوات، ثم ماتيو3 سنوات، وتشيرو وعمره9 شهور.

المصدر: صحيفة "ماركا" الإسبانية
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان