الشريط الإعلامي

كتلتا " التغيير والمستثمر " تنتظران الحسم في جمعية قطاع الإسكان

آخر تحديث: 2019-04-17، 11:38 am

أخبار البلد – أحمد الضامن

أشار الدكتور نعمان الهمشري رئيس اللجنة المشرفة على عملية الانتخابات في جمعية مستثمري قطاع الإسكان، عن ترشح كتلتين لخوض غمار الانتخابات والتي من المقرر إجراؤها في 27 من الشهر الحالي.

وبين د. الهمشري بأن الكتلتين المتنافستين هما كتلة التغيير برئاسة م.كمال العواملة وبعضوية كلا من م.نضال الداود مرشحا عن مقعد نائب النقيب، م.وائل صالح ، م.علي الأسكر ، م.رائد زوانه ، م.عمر الركيبات ، م.وائل شحادة ، م.زيد التميمي وسامي الباز.

وكتلة المستثمر برئاسة م.زهير العمري وبعضوية كلا من م.منير أبو العسل مرشحا عن مقعد نائب النقيب، وم.حيدر التميمي، م.غالب الجعفري، محمد الجيلاني، م.عمر العساف ، م.عبد الجليل زلوم، م.سليمان الدواد و م.صلاح أبو دية.

ولفت د.الهمشري بأن عدد أعضاء الهيئة ممن يحق لهم المشاركة في العملية الانتخابية 1213 عضوا.

وأكد د.الهمشري بأن الانتخابات واجب واستحقاق دستوري ، وجميع المرشحين يعملون لخدمة القطاع ، متمنيا من أعضاء الهيئة الذين يحق لهم الانتخاب بالتوجه إلى الصناديق والمشاركة في العرس الديمقراطي، للخروج بمجلس إدارة جديد قادر على إدارة المرحلة القادمة واكمال المسير للمجالس السابقة، والعمل على تحقيق الإنجازات سواء على مستوى المستثمرين وأعضاء الجمعية والمواطن والبلد بشكل عام.

وأضاف د.الهمشري بأن قطاع الإسكان يمتلك الدور الكبير في التقليل من البطالة وتحريك عجلة الاقتصاد وتشغيل العديد من القطاعات المرتبطة بقطاع الإسكان المهم والحيوي على كافة الأصعدة.

وبين د. الهمشري بأن انتخابات الجمعية شهدت منافسة قوية في السنوات السابقة ، مؤكدا بأن الجميع يعمل على خدمة الجمعية والقطاع لما فيه الخير والفائدة للمصلحة العامة، مشيرا بأنه من المتوقع أن تشهد الانتخابات القادمة مشاركة فاعلة من قبل أعضاء الهيئة على غرار السنوات السابقة.

ونوه د.الهمشري بأن صناديق الاقتراع تفتح أبوابها من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 6 مساءا.