الشريط الإعلامي

القبض على (8) مروجي مخدرات في ثلاث مداهمات

آخر تحديث: 2019-04-01، 02:09 pm
اخبار البلد - نفذت قوة أمنية اليوم الاحد، ثلاث مداهمات على مواقع لمروجي ومتعاطي المخدرات في مناطق الشونة الجنوبية وناعور، وألقت القبض على ثمانية أشخاص إلى جانب ضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم الاحد: إن ثلاث مداهمات على مواقع لمروجي ومتعاطي المخدرات نفذت صباح اليوم في مناطق الشونة الجنوبية وناعور، وجرى خلالها إلقاء القبض على ثمانية أشخاص، بينهم مطلوب بخمسة طلبات أمنية، وتم ضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة.

وأوضح الناطق الإعلامي أن قوة أمنية، داهمت منزلين في منطقة غرب البلقاء، تواجد في أحدهما شخص مطلوب بخمسة طلبات أمنية، حيث ألقي القبض عليه، كما ضبط بحوزته سلاح ناري، وعثر في محيط المنزل على 330 شتلة من اشتال الماريجوانا مزروعة، وجرى اقتلاعها وضبطها.

وأضاف أن المنزل الآخر كان وكراً للمتعاطين، وألقي القبض بداخله على خمسة أشخاص، وجرى ضبط مسدس وذخيرة، كما ضبط بحوزة الأشخاص مواد مخدرة.

وأشار الى أن مداهمة ثالثة تمت في منطقة ناعور لثلاثة اشخاص تواجدوا داخل مركبتين مسروقتين، توفرت عنهم معلومات بحيازتهم مواد مخدرة، وخلال المداهمة حاول سائق إحدى المركبتين الفرار، وصدم آلية مشاركة بالمداهمة ولاذ بالفرار على الاقدام تاركاً المركبة في المكان، وتم إلقاء القبض على الشخصين الآخرين، وبتفتيش المركبتين عثر على مواد مخدرة من أنواع مختلفة.