القبض على (8) مروجي مخدرات في ثلاث مداهمات

القبض على (8) مروجي مخدرات في ثلاث مداهمات
أخبار البلد -  
اخبار البلد - نفذت قوة أمنية اليوم الاحد، ثلاث مداهمات على مواقع لمروجي ومتعاطي المخدرات في مناطق الشونة الجنوبية وناعور، وألقت القبض على ثمانية أشخاص إلى جانب ضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم الاحد: إن ثلاث مداهمات على مواقع لمروجي ومتعاطي المخدرات نفذت صباح اليوم في مناطق الشونة الجنوبية وناعور، وجرى خلالها إلقاء القبض على ثمانية أشخاص، بينهم مطلوب بخمسة طلبات أمنية، وتم ضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة.

وأوضح الناطق الإعلامي أن قوة أمنية، داهمت منزلين في منطقة غرب البلقاء، تواجد في أحدهما شخص مطلوب بخمسة طلبات أمنية، حيث ألقي القبض عليه، كما ضبط بحوزته سلاح ناري، وعثر في محيط المنزل على 330 شتلة من اشتال الماريجوانا مزروعة، وجرى اقتلاعها وضبطها.

وأضاف أن المنزل الآخر كان وكراً للمتعاطين، وألقي القبض بداخله على خمسة أشخاص، وجرى ضبط مسدس وذخيرة، كما ضبط بحوزة الأشخاص مواد مخدرة.

وأشار الى أن مداهمة ثالثة تمت في منطقة ناعور لثلاثة اشخاص تواجدوا داخل مركبتين مسروقتين، توفرت عنهم معلومات بحيازتهم مواد مخدرة، وخلال المداهمة حاول سائق إحدى المركبتين الفرار، وصدم آلية مشاركة بالمداهمة ولاذ بالفرار على الاقدام تاركاً المركبة في المكان، وتم إلقاء القبض على الشخصين الآخرين، وبتفتيش المركبتين عثر على مواد مخدرة من أنواع مختلفة.
 
شريط الأخبار تحديد موعد فتح طريق العارضة أمام حركة السير إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة مسؤولون أميركيون يكشفون معلومات عن رد إسرائيل المحتمل على إيران بريزات: 70% تراجع الحركة السياحية في البترا بسبب الأحداث في المنطقة تغييرات في مؤسسات إعلامية قريباً صفحة "جمعية رجال الأعمال" على "الفيس بوك" بيد الهاكرز وتبث صور إباحية وأفلام مخلة يوميًا الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل درجة الحرارة تقترب من الأربعين الثلاثاء القادم في الأردن تعيين ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة إربد الأهلية صرف دعم بدل المحروقات لوسائط النقل الخميس ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله في يوم العلم: علمنا عال تجريم أب يستخدم أولاده للتسوّل .. تفاصيل